حدث في القليوبية: ضايق كلبه.. فأطلق عليه النار

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:00 م
حدث في القليوبية: ضايق كلبه.. فأطلق عليه النار
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية

من الأمور التى تثير الغضب، خلال السير فى الطرقات والشوارع، وخاصة من جانب المراهقين والأطفال وبعض الشباب، المعاكسات وتخويف وضرب والاعتداء على الحيوانات الأليفة، الكلاب والقطط والحمير والخيل والبغال وغيرها، وفى كثير من الأحيان تمر هذه الوقائع دون مشاكل، غير أنه فى بعض الأحيان يقع المحظور، و«تيجى الطوبة فى المحطوبة»، وقد تقع الكارثة نتيجة تصرف أهوج واندفاع طائش، فتصل إلى الإصابة بدرجاتها، من البسيطة إلى المتوسطة وصولاً إلى الإصابة القاتلة، وهو ما كاد يحدث مع رجل كبير بالغ عاقل راشد وليس طفلا ولا مراهقاً، فقد أصيب عامل بطلق ناري، إثر مشاجرة نشبت بقرية شبرا هارس بطوخ محافظة القليوبية، بسبب مناوشة «كلب»، بعد أن قام المصاب بمضايقته أثناء سيره مع عاطل، فأطلق الرصاص عليه.

كلب

كلب
 

وقد جرى نقل المصاب إلى مستشفى طوخ المركزي، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق فى ملابسات الحادث.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من النقيب مصطفى كامل، معاون مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول"محمد. م" 30 عاما عامل مصابا بطلق ناري في القدم إثر مشاجرة مع عاطل.

وقد انتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب أقر بقيامه بالتشاجر مع شخص يدعى "أحمد. ي" 33 عاما عاطل لاصطحابه كلب، وأثناء سيره به في أحد شوارع قرية شبرا هارس، قام المصاب بمضايقة الكلب فنشبت بينه وبين صاحب الكلب مشاجرة، قام على إثرها، صاحب الكلب بإطلاق الرصاص على المجني عليه، فأصيب بطلقة في قدمه وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق