هل تريد حضور ملتقى الشباب العربي والأفريقي في أسوان؟ إليك الطريق (فيديو)

الجمعة، 22 فبراير 2019 11:00 ص
هل تريد حضور ملتقى الشباب العربي والأفريقي في أسوان؟ إليك الطريق (فيديو)
ملتقى الشباب العربى والافريقي
كتب- محمد أسعد

 

تتلقى إدارة ملتقى الشباب العربي والأفريقي، المقرر انعقاده في أسوان مارس المقبل، طلبات المشاركة وحضور الملتقى، حيث تتاح الفرصة لكل الشباب المصري والعربي والأفريقي.

ومن المقرر أن يستمر الملتقى على مدار ثلاثة أيام، من 16 إلى 18 مارس 2019، وذلك تنفيذاً لإحدى توصيات منتدى شباب العالم 2018، والتي نصّت على إقامة منصة تفاعلية ومنبر للشباب العربي والأفريقي لمناقشة التحديات المهمة التي تواجه كلا المنطقتين، على أن تُعقَد في مدينة «أسوان»، عاصمة الشباب الأفريقي.

وذكرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، أن الشباب في المنطقة العربية وأفريقيا يجمعهم الكثير من التاريخ، بالإضافة إلى الظروف الحالية، وهذا ما يجعل التعاون بينهم ضروريًا لتنمية بلادهم. فإن الشباب العربي والأفريقي قادر على صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي.

ويعتبر ملتقى الشباب العربي والإفريقي منصة للشباب من كلا المنطقتين لتبادل الخبرات، بحيث تتيح الفرصة للمشاركين بها لمناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كل من الشباب العربي والأفريقي، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقي.

وسيعقد ملتقى الشباب العربي والأفريقي العديد من الجلسات النقاشية وورش العمل والمائدة المستديرة والفاعليات التي من شأنها سدّ الفجوة بين القادة من الشباب الواعدين وبين صُنّاع القرار والسياسيين والخبراء من مختلَف المجالات لصياغة رؤية شبابية من أجل مستقبل أفضل.

وتم فتح باب التسجيل لمنح الفرصة لكافة الشباب المصري والعربي والأفريقي، لحضور الملتقى، على أن يتم غلق باب التسجيل في 25 فبراير الجاري.

وتقدم «صوت الأمة» شرح لطريقة التقدم والتسجيل لحضور الملتقى..

أدخل على الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم

https://wyfegypt.com/Ar/

اختار «سجل الآن»

سجل الآن

سيكون أمامك خيارين..

2
 

إن كنت سبق لك التسجيل وأنت عضو في المنتدى، فما عليك سوى التأكيد على رغبتك في المشاركة لحضور ملتقى الشباب العربي والأفريقي، وكتابة الأسباب التي ترى أنها تؤهلك لحضور الملتقى.

3
 
44
 

 

أما إذا كانت هذه أول مرة لك في المشاركة، فعليك البدء في ملء كافة البيانات وإتباع الخطوات التالية.

4
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة