ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار الأهلي اليوم

الجمعة، 22 فبراير 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار الأهلي اليوم
فريق الأهلي- أرشيفية
كتب- شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى الخميس 21-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية:

الأهلى يناقش تعديل عقود 5 لاعبين

يناقش مسئولو الأهلى تعديل عقود 5 لاعبين، بعد ارتفاع قيمة الرواتب مؤخرا، وهو ما ظهر فى الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى فى الميركاتو الأخير، حتى بخلاف الثنائى حسين الشحات ورمضان صبحى الذين تم التعاقد معهما بمبالغ كبيرة.

ويعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة طلب عدد من اللاعبين الخاص بتعديل قيمة عقودهم السنوية على مجلس إدارة النادى، خاصة وأن قيمة عقودهم السنوية فى الوقت الحالى لا تتخطى حاجز الـ 3 مليون جنيه، رغم وجود لاعبين يشاركون بشكل أساسى منهم، فى الوقت الذي يتواجد فيه لاعبين جدد لم يشاركوا حتى هذه اللحظة ويحصلون على قيم مادية تتخطى حاجز الـ 4 ملايين ونصف ومنهم محمود وحيد الذى يحصل على 4 ملايين و500 ألف جنيه، بخلاف القيمة التى يحصل عليها اللاعبين أمثال رمضان صبحى وحسين الشحات وكذلك اجاى وعلى معلول الذين جددا عقودهما مؤخرا، حيث لا يحصل ايآ منهم على قيمة أقل من 15 مليون جنيه سنويآ.

أحد السعودي يحسم مصير مؤمن زكريا المعار من الأهلي

يحسم مسئولو أحد السعودى مصير مؤمن زكريا لاعب الفريق المعار من الأهلى حتى نهاية الموسم، بعد اجتماع إدارة النادى مع الجهاز الطبى للفريق اليوم الجمعة، عقب مواجهة الوحدة فى بطولة الدورى السعودى.

وترددت أنباء عن إمكانية فسخ نادى أحد السعودى لعقده مع مؤمن زكريا، بسبب معاناته من إصابة قوية قد تحول دون استفادة النادى من خدماته حتى نهاية الموسم الذى شارف على النهاية.

أيمن أشرف لاعب الأهلى يرزق بـ «فاطمة»

رزق الله نجم النادى الأهلى أيمن أشرف بالطفلة فاطمة أمس الخميس، وسط فرحة كبيرة من جمهوره على السوشيال ميديا.

ونشر النجم أيمن أشرف، صورته مع ابنته، قائلاً: «الحمدلله العاطى الوهاب رزقنى الله اليوم بابنتى فاطمة أيمن أشرف اللهم اجعلها من الذرية الصالحة».

شوبير عن مباراة الأهلى و بيراميدز: «كل مشكلة وليها حل»

علق أحمد شوبيرعن أن مباراة الأهلى وبيراميدز المقرر لها 28 فبراير بكأس مصر بدور الـ 16 فى موعدها، وقال شوبير فى تصريحات خلال برنامجه ملاعب أون على قناة ONSPORT كل مشكلة وليها حل، والمباراة مش محتاجة عناد، مقبلين على بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الأهلى أصدر بيانا اليوم لم يؤكد فيه انسحابه من مباراة بيراميدز، مطالباً الجميع بالإلتزام لإنهاء الموسم بدون أزمات، وثقته فى مجلس إدارة اتحاد الكرة و الأهلى وجميع المسئولين على الوصول لبر الأمان، والبحث عن مصلحة مصر.

الأهلى يلبى دعوة الترجى التونسى فى احتفالات المئوية

حرص محمد الجارحى عضو مجلس ادارة النادى الأهلى على المشاركة فى مئوية نادى الترجى التونسى، وكان الأهلى قد تلقى دعوة من جانب االترجى التونسى فى احتفالات المئوية الخاصة به، وحرصت الإدارة الحمراء على تلبيتها من منطلق العلاقة الوطيدة التى تربط الشعبين المصرى والتونسى بشكل عام والنادى الأهلى والترجى بشكل خاص.

وحضر احتفالية الترجى نخبة كبيرة سواء من داخل تونس أو خارجها منهم على سبيل المثال لا الحصر الرئيس التونسى باجى قائد السبسى والسويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وحمدى المدب رئيس نادى الترجى وطارق بوشماوى عضو المكتب التنفيذى لفيفا.

هدرسيفيلد يحدد 5 ملايين دولار لبيع رمضان صبحى للأهلى

قرر مسئولو النادى الأهلى تأجيل ملف التعاقد مع رمضان صبحى لاعب الفريق المُنضم للقلعة الحمراء فى يناير الماضى على سبيل الإعارة قادماً من هدرسيفيلد يونايتد الإنجليزى رغم الرغبة الحمراء فى الإبقاء على اللاعب فى الفريق بشكل دائم وليس على سبيل الإعارة.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء، إن إدارة الأهلى رحّبت فى البداية ببدء مفاوضات ضم رمضان صبحى على سبيل البيع النهائى بعد انتهاء فترة الإعارة ودارت أحاديث ودية مع نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب، لكن الأخير أبلغ الإدارة الحمراء أن الوقت مازال مُبكراً للحديث حول هذا الأمر، كما إن النادى الإنجليزى حدد 5 مليون دولار _أى ما يقرب من 90 مليون جنيه مصرى كحد أدنى لبيع رمضان صبحى نهائياً بل أن هذا المبلغ قابل للزيادة خاصة بعدما وافق النادى الإنجليزى بصعوبة بالغة على إعارة اللاعب للأهلى لمدة ستة أشهر فقط مقابل 800 ألف دلار أى 14 مليون جنيه مصرى لذا استقرت إدارة الأهلى على تأجيل حسم مصير رمضان صبحي.

الأهلى يفحص هشام محمد لبحث إمكانية لحاقه بمواجهة الجونة

خضع هشام محمد، لاعب النادى الأهلى، لفحص طبى أمس، عقب شكواه من إصابة فى العضلة الأمامية خلال مشاركته فى مباراة الداخلية التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلى 3-1 فى الجولة الـ 23 ببطولة الدورى العام، وبناءً على تلك الفحوصات يتحدد موعد مشاركة هشام محمد فى المران الجماعى وفرص مشاركته فى المباريات خلال الفترة المقبلة.

فحص طبى جديد لـ عاشور ووليد سليمان فى الأهلى

يخضع حسام عاشور ووليد سليمان، لاعبا الأهلى، لفحص طبى اليوم الجمعة، على هامش مران الفريق؛ للاطمئنان على حالتهما وتحديد موعد البدء فى مرحلة جديدة لهما ضمن البرنامج العلاجى الذى خضع له الثنائى فى الفترة الماضية، وخاض عاشور وسليمان برنامجا علاجيا وجلسات فى الجيم، وتحسنت حالة الثنائى بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

الأهلى يرفض استبدال مباراة بيراميدز فى الدورى بمواجهة الفريقين بالكأس

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، فى اجتماعه الذى عقد أمس برئاسة محمود الخطيب، الالتزام بقرار مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019، ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلى فى بطولة الدورى بمباراة أخرى فى مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أى طرف، خاصة أن اتحاد الكرة هو الذى أعد جدول الدورى بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار فى 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدورى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق