الوفد يفضح نائب "الشو" محمد عبدالعليم داوود: موقفنا معروف وهناك جبهات وهمية لشق الصفوف

الجمعة، 22 فبراير 2019 06:14 م
الوفد يفضح نائب "الشو" محمد عبدالعليم داوود: موقفنا معروف وهناك جبهات وهمية لشق الصفوف
محمد فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ، وسكرتير عام الحزب

قال محمد فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد ، وسكرتير عام الحزب، إن موقف الحزب معلن منذ البداية بشأن التعديلات الدستورية، ووافقنا عليها بالإجماع في مجلس النواب من خلال هيئته البرلمانية، مؤكدا أن هناك بعض ممن يدعون على أنفسهم وفديين يخرجون من وقت لآخر يحاولون الإساءة والتشكيك فى الحزب ورأيه .
 
وأضاف سكرتير عام حزب الوفد أن هيئات الوفد العليا والبرلمانية مؤيدة للتعديلات الدستورية من حيث المبدأ مع فتح الحوارات المجتمعية فى البرلمان وداخل الحزب ، موضحا أن جميع الكيانات والجبهات التى تخرج وتزج باسم حزب الوفد لا تمت بصلة وهم مجموعة من المنشقين والمفصولين لا يتعدى عدد 2 أو 3 أشخاص يخرجون من حين لآخر ليصدرون بيانات غير تابعة بالحزب لإشعال الفتنة داخل بيت الأمة . 
 
وتابع أنه لا توجد من الأساس ما تسمى بجبهة الوفدية التى أصدرت بيانا تعلن فيه رفض التعديلات الدستورية وغيرها ، وهذه كيانات وهمية يتصدرها من يريدون التشكيك والإساءة لكيان حزب الوفد وهيئاته الرسمية التى تعبر عنه وعن جميع الوفديين . 
 
كان محمد عبد العليم داوود، أحد الوفديين، أعلن عن انضمام جبهة تدعى "الجبهة الوفدية"  إلى ما يسمى اتحاد الدفاع عن الدستور لقبول قيادة الوفد لتعديل الدستور الى الاتحاد وكل فاعلياته .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق