ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 23 -2 - 2019

السبت، 23 فبراير 2019 01:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى السبت 23 -2 - 2019
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 23-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الأهلى يُنهى ملف "الترضية" بتمديد عقد أحمد حمودي

يغلق مسئولو الأهلى ملف تمديد عقود نجومه بأحمد حمودى، صانع ألعاب الفريق، وأصبح اللاعب الوحيد المتبقى له موسم فى عقده مع الفريق الأحمر.

ونجح النادى الأحمر فى تمديد عقود جميع اللاعبين الذين تنتهى بنهاية الموسم المقبل، وعلى رأسهم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى وعمرو السولية وكريم نيدفيد، فيما يناقش مسئولو الأهلى فى الوقت الحالى ملف التجديد لأحمد حمودى.

ويتمسك مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى ببقاء أحمد حمودى، بعد أن كان اللاعب قريباً من الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الماضية، عقب تلقيه أكثر من عرض مغرى محلياً وخارجياً، إلا أن الخواجة تدخل فى اللحظات الأخيرة وطلب الإبقاء على اللاعب، نظراً للحاجة الفنية إليه رغم التعاقد مع أكثر من لاعب فى مركزه منهم حسين الشحات ورمضان صبحى.

ومن المقرر أن يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، جلسات متواصلة، مع أحمد حمودى، خلال الأيام المقبلة، للتفاوض حول تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين أسوة بما حدث مع زملائه الآخرين فى الفريق.

 

الأهلى يطير للغردقة اليوم لمواجهة الجونة فى الدوري

يطير فريق الأهلى اليوم، السبت، للغردقة لإقامة استعداداً لمواجهة فريق الجونة فى إطار مباريات الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى، ويجهز الجهاز الفنى للأحمر حمدى فتحى لاعب الفريق لقيادة الوسط الأحمر فى مواجهة ممثل البحر الأحمر فى المسابقة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مرانه فى الحادية عشر من صباح اليوم ثم يتجه الفريق للغردقة عقب المران، بعد أن كان بدأ صباح أمس، الجمعة، الاستعداد لمواجهة الجونة وجّهز أليخاندرو، مخطط الأحمال بالأهلى، برنامجا بدنيا من أجل تقديم عرض قوى فى مباراة الغد والفوز على الفريق الساهلى الذى حقق واحدة من كبرى مفاجأت الدورى الاسبوع الماضى بعدما فاز بهدفين لهدف على بيراميدز.

 

حمدى فتحى يستشفي بـ"الحجامة"

ظهر حمدى فتحى لاعب خط وسط فريق الأهلى، بأحد مراكز العلاج الطبيعى بحى مدينة نصر للاستشفاء بالحجامة، استعدادًا لمباريات فريقه المقبلة ببطولة الدورى الممتاز و كأس مصر.

ويلاقى فريق الأهلى نظيرة الجونة ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدورى الممتاز والمقرر إقامتها بملعب الجونة بالغردقة الأحد المقبل.

ويحتل فريق الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بعد حصد 45 نقطة.

 

محمد الشناوى مهدد بالغياب عن الأهلى

ويواجه محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى شبح الغياب عن مباراة فريقه أمام الجونة بعد تجدد إصابته خلال الساعات الماضية.

وغاب الشناوى عن مباراة الإنتاج الحربى السبت الماضى، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الضامة قبل اللقاء بدقائق، وشارك بدلاً منه شريف إكرامى، قبل أن يعود الشناوى، ويُشارك مع الأهلى فى مباراة الداخلية يوم الأربعاء الماضى بالدورى.

وأكد مصدر مقرب، أن الشناوى شعر بآلام فى العضلة الضامة، خلال الساعات الماضية، الأمر الذى يُهدد مشاركته فى لقاء الجونة وأن كان الأمر سيتحدد بشكل نهائى عقب مران اليوم وقبل السفر للجونة.

الأهلى يرفض التدريب على ملعب الجونة قبل مواجهة الأحد

يخوض فريق الأهلى آخر تدريباته صباح السبت، استعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

ويتوجه الأهلى إلى الجونة ظهر غد للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للقاء، ورفض الجهاز الفنى للفريق بقيادة لاسارتى خوض أية تدريبات على ملعب الجونة قبل لقاء الأحد، ويكتفى بالتدريب اليوم وغداً على ملعب التتش.

وكان الأهلى قد استأنف تدريباته صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الخميس استعداداً لمواجهة الجونة، علماً بأن المارد الأحمر حقق فوزًا ثمينًا على الداخلية أمس الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ23 من منافسات الدورى الممتاز.

هشام محمد ينتظم وتأهيل نجيب وعاشور

وشارك هشام محمد، لاعب الأهلى، فى مران الفريق أمس على ملعب التتش بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى مباراة الداخلية الأخيرة بالدورى.

 

الأهلى يناقش تعديل عقود 5 لاعبين

يناقش مسئولو الأهلى تعديل عقود 5 لاعبين، بعد ارتفاع قيمة الرواتب مؤخرا، وهو ما ظهر فى الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى فى الميركاتو الأخير، حتى بخلاف الثنائى حسين الشحات ورمضان صبحى الذين تم التعاقد معهما بمبالغ كبيرة.

ويعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة طلب عدد من اللاعبين الخاص بتعديل قيمة عقودهم السنوية على مجلس إدارة النادى، خاصة وأن قيمة عقودهم السنوية فى الوقت الحالى لا تتخطى حاجز الـ3 مليون جنيه، رغم وجود لاعبين يشاركون بشكل اساسى منهم، فى الوقت ان هناك لاعبين جدد لم يشاركوا حتى هذه اللحظة ويحصلون على قيم مادية تتخطى حاجز الـ3 ملايين ونصف ومنهم محمود وحيد الذى يحصل على 4 ملايين و500 ألف جنيه، بخلاف القيمة التى يحصل عليها اللاعبين أمثال رمضان صبحى وحسين الشحات وكذلك أجاى وعلى معلول الذين جددا عقودهما مؤخرا، حيث لا يحصل أيًا منهم على قيمة أقل من 15 مليون جنيه سنويًا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق