القصة الكاملة لفشل محاولة اختطاف طائرة في طريقها إلى دبي (فيديو صور)

الإثنين، 25 فبراير 2019 12:00 م
القصة الكاملة لفشل محاولة اختطاف طائرة في طريقها إلى دبي (فيديو صور)
طائرة - أرشيفية

 
فشلت محاولة اختطاف طائرة تابعة للخطوط الجوية البنجلاديشية مع بداية رحلتها المتجهة إلى دبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكنت من الهبوط اضطرارياً فى مطار شاه أمانات الدولى فى تشاتوجرام، وتم إجلاء جميع الركاب بأمان من الطائرة من طراز بوينج 737-800، وقتل الخاطف الذى كان يحمل مسدسا فى تبادل إطلاق نار مع قوات التدخل السريع والجيش.
 
5-8382407351419797504-n-1551014249826
 
Embedded video
 

A suspect has been arrested in the hijacking of a Bangladesh Airlines plane, , hijack

 
 
 
 

وبحسب صحيفة دكا تريبون البنغالية، تمكن الجيش من إطلاق سراح رهينة كان مع الخاطف داخل الطائرة فى مطار تشاتوجرام، وقتل الخاطف المسلح فى تبادل الكوماندوز إطلاق النار معه بعدما رفض الاستسلام، بحسب مسئولى الجيش والقوات الجوية فى مؤتمر صحفى عقد فى مطار تشاتوجرام مساء اليوم الأحد.

Embedded video
 

-bound 'Biman Airlines' plane reportedly landed in following a attempt, officials said.

 
 
 
 

 

وقال ضابط الجيش مطيع الرحمن للصحفيين، إن الكوماندوز طلب من الخاطف المسلح ويدعى مهدى، الاستسلام خلال الهجوم.. لكنه لم يفعل، وهذا أدى إلى تبادل لإطلاق النار. وقال المسؤول بالجيش إنه تم القبض على المشتبه به مصابا بالرصاص لكننا أبلغنا أنه توفى فى وقت لاحق.

وأضاف أن الهجوم استغرق 8 دقائق فقط لتحييد الخاطف، وقال إن الرجل البنغلاديشي كان في منتصف العشرينات من العمر وكان يحمل مسدسا.. أطلق رصاصة واحدة، عندما طارده الطيار، وكان يصرخ قائلا: «أريد التحدث إلى رئيس الوزراء».

Embedded video
 

 

: Attempt to Dubai-bound plane in . are trying to be hijacked by hijackers at Chattogram’s Shah Amanat International Airport
Bangladesh. credit: @ZKhanOfficial
The Bangladeshi plane was headed to Dubai at the hijacking attempt.
 
 
 
 

 وأفادت وسائل إعلام بنغالية عن تعرض أحد أفراد طاقم الطائرة للإصابة بالرصاص، وكان من المقرر أن تقوم الطائرة وهى من طراز بوينج 737 برحلة من داكا إلى دبى عبر تشيتاجونج. 

Capturewqerwew
الطائرة

D0LXwgVWsAEhX6A
الطائرة

اجلاء الركاب
إجلاء الركاب

الطائرة
الطائرة

طائرة بنجلاديش
طائرة بنجلاديش

طائرة
طائرة

مسار الطائرة
مسار الطائرة
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق