المصابون وأزارو ونجوم الدكة.. الملفات الـ5 الأبرز أمام الأهلي في الدوري

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 09:00 ص
المصابون وأزارو ونجوم الدكة.. الملفات الـ5 الأبرز أمام الأهلي في الدوري
الأهلى

نقاط هامة يحصل عليها الأهلي خلال مبارياته في الدوري تقلص الفارق مع الغريم التقليدي الزمالك، وآمال الجماهير الأهلاوية معلقة بالسؤال الأهم حاليا هل يخطف المارد الأحمر دوري التحدي هذا الموسم بعد إنهاء الملفات الـ5 الأبرز.
 
المقربون من الجهاز الفني للأهلي ينقلون إرياحية المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي بعد تحقيق الفوز الأخير على الجونة، لكن هذا لا يغض الطرف عن الملفات التي تنتظر الحل العاجل خلال الساعات المقبلة.
 
لعنة الإصابات

يواجه الأهلى هذا الموسم أزمة كبيرة تتمثل فى شبح الإصابات الذى يضرب الفريق خلال الفترة الماضية، فالأهلي يغيب عن صفوفه أكثر من لاعب مؤثر للإصابة، أمثال وليد سليمان ووليد آزارو وأحمد فتحى وحسام عاشور والشناوى، وهو ما يعنى أن الفريق حقق الفوز فى 9 مباريات متتالية محلياً رغم لعنة الإصابات.
 
في حين منح الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الجونة، للتخلص من ضغط المباريات الذى واجه الفريق خلال الفترة الماضية.
 
 
المباريات الأفريقية
رغم وجود مباراتين محليتين للأهلى قبل مواجهة فيتا كلوب ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يواجه الأحمر فريق بيراميدز الخميس فى كأس مصر، وبعدها بتورجت فى الدورى، إلا أن الجهاز الفنى يمنح البطولة الأفريقية اهتماماً خاصاً، وكلف لاسارتى جهازه المعاون بإعداد ملف كامل عن فريق فيتا كلوب قبل مواجهته المرتقبة فى التاسع من مارس المقبل.
 

عقد أزارو
 
كلّف مجلس إدارة النادى الأهلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتمديد عقد المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، لمدة موسمين إضافيين، رغم استمرار عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين بخلاف الموسم الجارى، وبدأعبد الحفيظ رحلة جس نبض وليد أزارو وبحث مطالبه المادية، إلا أن اللاعب الدولى طلب تأجيله فى الوقت الحالى.
 
ونجح الأهلي مؤخراً فى تمديد عقود أكثر من لاعب، على رأسهم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى وعمرو السولية وكريم نيدفيد.
 
نجوم الدكة

يواجه الأهلى، رغم انتصاراته المحلية، أزمة تتمثل فى غضب نجوم الدكة من التجميد، وعلى رأسهم صلاح محسن وصالح جمعة، اللذين تحدثا مع زملائهما عن ضرورة حصولهما على الفرصة فى ظل أدائهما التدريبات بشكل قوى.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق