ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى الإثنين 26-2-2019

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى الإثنين 26-2-2019
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى الإثنين 26-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

مؤمن زكريا بعد فسخ عقد أحد: أنتظم فى تدريبات الأهلى.. وشكرا شيكا وعبد الله

أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلى الذى فسخ تعاقده مع أحد السعودى مؤخرا، أن ما تردد عن إصابته بضمور فى العضلات ليس له أى اساس من الصحة، موضحا أنه لا يعانى من أى إصابات مزمنة كما تردد.

وقال زكريا فى تصريحات لبرنامج، نمبر وان على قناة النهار، إن رئيس أحد السعودى أبلغه بفسخ العقد فى جلسة خاصة، لافتا إلى أنه سينتظم فى تدريبات الأهلى خلال الساعات المقبلة.

ووجه زكريا الشكر إلى بعض اللاعبين الذين ساندوه خلال الساعات الأخيرة بعد الأزمة، وعلى رأسهم شيكابالا وعبد الله السعيد، ولاعبى الأهلى أبرزهم شريف اكرامى.

 

الأهلى يستعيد جهود محمد الشناوى بعد غيابه أمام الجونة

يستعيد النادى الأهلى جهود حارسه محمد الشناوى فى مواجهة بيراميدز المقبلة فى كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بعدما غاب محمد الشناوى عن مواجهة الجونة الماضية بداعى الإصابة.

وتجددت إصابة محمد الشناوى فى العضلة الضامة خلال أحد تدريبات الفريق التى سبقت مواجهة الجونة، وخاض الشناوى على مدار الأيام الماضية تدريبات تأهيلية استعداداً للمواجهات المقبلة.

شوبير يخمد الفتنة: قطبا الكرة المصرية يد واحدة.. ومصر فوق الجميع

تناول الإعلامى أحمد شوبير، العلاقات الطيبة بين جماهير الأهلى والزمالك، مستعرضاً مشاهد تاريخية لجماهير قطبى الكرة المصرية.

وأشار "شوبير"، خلال تقديمه برنامج "ملعب ON"، على فضائية "ON Sport"، إلى أن أنه لا بد أن نكون يداً واحدة، وضرورة أن تقف بلدنا بقوة، خاصة أن مصر تستضيف القمة الأوروبية، ورئيس الاتحاد الإفريقى.

وانتقد شوبير، الترويج لخلافات فى كرة القدم، متابعا : "يفوز من يفوز، ويخسر من يخسر، وتظل مصر دوماً فوق الجميع".

 

الأهلى يكلف عبد الحفيظ بتمديد عقد وليد أزارو

كلّفت مجلس إدارة النادى الأهلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتمديد عقد المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق لمدة موسمين إضافيين، رغم استمرار عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الجارى.

وبدأ سيد عبد الحفيظ رحلة جس نبض وليد أزارو وبحث مطالبه المادية، إلا أن اللاعب الدولى طلب تأجيل المفاوضات إلى ما بعد تعافيه من الإصابة التى يعانى منها حالياً، وتحرمه من المشاركة مع الفريق الأحمر.

 

الأهلى يستضيف دارسى دبلومة فيفا فى القاهرة فى مقر الجزيرة

يستضيف النادى الاهلى، اليوم الإثنين، الدفعة الحادية عشرة من دارسى دبلومة فيفا بالقاهرة، وبحضور خبراء عالميين فى مجال الرعاية الرياضية، كما يستضيف اتحاد الكرة نفس الوفد، ومن المقرر أن يلقى الخبير العالمى الكندى ذو الأصول الصينية ديفيد شيقانج تانج، الذى يعمل محاضرًا بمركز الدراسات الرياضية السويسرى التابع للاتحاد الدولى لكرة القدم محاضرة عن تنشيط الرعاية الرياضية.

من جانبه، اكد د. عمرو محب منسق عام البرنامج التعليمى للفيفا بمصر أن الخبير الكندى سيكشف كيف تطورت منظومة الرعاية الرياضية بالعالم والتى اتضحت من خلال العقود العملاقة التى تتبناها المؤسسات الكروية فى اوروبا واسيا والولايات المتحدة الامريكية.

رغم الإجازة.. لاسارتى يجتمع بمساعده فى الأهلى اعرف السبب

اجتمع مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، بمساعده الأوروجويانى أليخاندرو صباح اليوم، الاثنين، وطلب لاسارتى من مدرب أحمال الفريق تجهيز برنامج استشفائى للاعبين يبدأ من مران غدٍ الثلاثاء، لتجهيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وطالب المدير الفنى مدرب الأحمال الاستمرار فى تفعيل البرامج البدنية الموضوعة للاعبين للحفاظ على الحالة البدنية المميزة التى يؤدى بها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق