عنده شعرة ساعة تروح وساعة تيجي .. طقس اليوم وغداً وبعد غد ليس على وتيرة واحدة

الأربعاء، 27 فبراير 2019 05:00 ص
عنده شعرة ساعة تروح وساعة تيجي .. طقس اليوم وغداً وبعد غد ليس على وتيرة واحدة
طقس

 
 
تسود البلاد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، ومن المتوقع أن تستمر على معظم الأنحاء اليوم الأربعاء، وسط توقعات لخبراء هيئة الأرصاد بفرص لسقوط الأمطار قد تمتد للقاهرة، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.
 
وقالت هيئة الإرصاد إن الطقس الذي يسود البلاد اليوم الأربعاء، مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة، ومعتدل على شمال الصعيد ومائل للدفء على جنوب البلاد نهاراً شديد البرودة ليلاً،  وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء. 
 
وتقعت الهيئة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار على مناطق من الوجه البحرى وتمتد إلى القاهرة،  وتنشط الرياح الغربية المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسينا، ومن المنتظر أن تؤدي الرياح إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.
 
 درجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة العظمى تصل إلى 19 درجة والصغرى 11 درجة والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجا، فيما تصل درجات الحرارة المتوقعة بمطروح العظمى إلى 17 درجة والصغرى 10 درجات وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، ودرجات الحرارة المتوقعة بقنا العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق