ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار الأهلي اليوم

الجمعة، 01 مارس 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. أخبار الأهلي اليوم
الأهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى يوم الخميس 28-2-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

لاسارتى يرسم ملامح قائمة مطاريد الأهلى فى الصيف

بدأ الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فى تحديد ملامح قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن الوقت مازال مُبكر لحسمها بشكل رسمى، لكن الخواجة الذى قاد الفريق فى 13 مباراة حتى الأن بواقع 9 محلياً و4 أفريقياً بدأ يضع يده على بعض الأمور الخاصة بكل لاعب الفريق من حيث مستواه ولياقته الفنية وكذلك مدى قدرته على تحسين مستواه، وغير ذلك من الأمور الأخرى المُتعلقة بالإصابة التى يتعرض لها أى لاعب ومدى إستجابته للبرنامج العلاجى الذى يخضع له.

وذكرت مصادر، أن هناك بعض اللاعبين الذين حجزوا أماكنهم بنسبة كبيرة فى الرحيل عن المارد الأحمر الصيف المقبل، ورغم أن إسلام محارب من اللاعبين الذين دار حولهم لغط بشأن إمكانية الرحيل الصيف المقبل، إلا أن هناك إقتناع تام بقدرات اللاعب لدى أكثر من عضو بالجهاز الفنى، كما أنه لم يشارك فى المباريات الماضية على خلفية رفضه اللعب فى مركز الديفندر حتى لا يتأثر مستواه سلباً حال اللعب فى هذا المركز، وهو ما بدأ يتفهّمه لاسارتى مؤخراً خاصة وأن محارب لم يثر أية مشاكل طوال فترة لعبه فى الأهلى.

 

طلعت يوسف: الأهلى لا يعرف المستحيل

أكد طلعت يوسف المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، على صعوبة الدورى المصرى خلال الموسم الحالى، بسب تقارب المستويات بين الأندية، موضحا أن طبيعة المنافسة تعد فريدة من نوعها ومختلفة عن السنوات الماضية.

وأضاف "يوسف"، أن عودة الأهلى لمستواه يعد شيئا طبيعيا بسبب شخصيته القوية المعروفة عنه، مؤكدا أن المارد الأحمر لا يعرف المستحيل، لا سيما بعد الصفقات القوية التى دعم بها فريقه خلال الميركاتو الشتوى.

وأردف "يوسف": "المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم ستكون منحصرة بين الأهلى والزمالك للنهاية"، موضحا أن نادى بيراميدز أثرى مسابقة الدورى من الناحية الفنية وتواجده فى المركز الثالث بترتيب جدول الدورى يعد نجاحا كبيرا بالنسبة له حتى الآن".

 

الأهلى ينهى تأشيرة رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب

أنهى الجهاز الإدارى للأهلى بقيادة سمير عدلى، إجراءات سفر الفريق للكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب، حيث سيُسافر الفريق يوم 6 مارس المقبل، لمواجهة فريق فيتا كلوب يوم 9 الشهر ذاته فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

حسام عاشور يعالج الأمامية بالثلج.. وتألق أزارو فى مران الأهلي

يخوض حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، برنامجاً تأهيلياً للتعافى من إصابة العضلة الأمامية التى تعرض لها مؤخراً.

ووضع حسام عاشور الثلج على منشأ العضلة الأمامية، خلال مشاهدته لمران الفريق أمس على ملعب التتش بالجزبرة، للإسراع من عملية التعافى.

 

شريف إكرامى يغادر مران الأهلى مصاباً بسبب أرضية التتش

غادر شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، مران فريقه مصاباً بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته فى التدريبات على ملعب مختار التتش.

وخرج شريف إكرامى برفقة خالد محمود طبيب الفريق نظرا لعدم قدرته على الوقوف، وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة وكيفية التعامل معها.

 

عمرو السولية يتعرض للإصابة فى الأهلى

تعرض عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى للإصابة فى مران الفريق أمس، ومن المقرر أن يجرى اللاعب أشعة على العضلة الأمامية، بعد شكواه من بعض الآلام.

وبناء على نتيجة الأشعة يتحدد موقف اللاعب من المشاركة فى تدريبات الجمعة.

 

لاسارتى يعنف لاعبى الأهلى وينهى المران مبكراً

حالة من الغضب الشديد انتابت الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، خلال قيادته لمران الفريق، أمس الخميس، استعداداً لمواجهة بتروجت المقرر إقامتها، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق