مطالبات جماهيرية ورفض للاعبين الكبار.. هل يقود مورينيو مدريد مجددًا؟

الإثنين، 04 مارس 2019 12:00 م
مطالبات جماهيرية ورفض للاعبين الكبار.. هل يقود مورينيو مدريد مجددًا؟
مورينيو المدير الفني السابق للمانشستر يوناتيد

 
في وقت تشهد فيه العاصمة الإسبانية مدريد، حالة من السخط والغضب الناتج عن النتائج المخيبة للآمال للنادي المالكي العاصمي الريال، بعد خسارته من منافسه التقليدي برشلونة في الدوري بالدور الأول والثاني، وخروجه من الدور قبل النهائي بالكأس الإسباني على يد النادي الكتالوني، عبرت جماهير الميرنجي عن غضبها الشديد، داعية إلى تغيير شامل في الفريق إداريا وفنيا.
 
ووقع ريال مدريد في فخ الهزيمة بموقعة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة للمرة الثانية على التوالي، في أقل من أسبوع، عندما انتهت النتيجة 1 - صفر، بقدم لاعب خط الوسط الكراوتي إيفان راكيتيتش، بعد ثلاثية النادي الكتالوني في مباراة الكأس الأربعاء الماضي. 
 
وبعد هذه النهايات التعيسة ، غادر مشجعون الريال من «سانتياجو بيرنابيو»، السبت، ساخطين على الفريق والإدارة، موجهين أصابع الاتهام لبيريز والويلزي جاريث بيل والمدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مطالبين برحيلهم عن عملاق العاصمة الإسبانية.
 
وبحسب موقع «يوروسبورت» الرياضي، فأن جماهير الريال ظلت تهتف مطالبة برحيل بيريز وبيل وسولاري خلال المباراة الأخيرة، كما طالبت بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي الإدارة الفنية لبطل أوروبا، وهو المدرب الذي تولى الإدارة الفنية في النادي الملكي لمدة ثلاث سنوات من عام 2010 حتى 2013، وحقق خلالها الدوري الإسباني.
 
 
وتواترت أنباء عديدة خلال الفترة الأخيرة، حول وجود رغبة لدي رئيس النادي الملكي بيريز بعودة المدرب البرتغالي إلى ريال مدريد خاصة وأن الأخير يرتبط بعلاقة قوية مع بيريز الذي أبدى في أكثر من مرة إعجابه الشديد بقدرات سبيشل وان التدريبية وشخصيته القوية. 
 
لكن عودة مورينو تصطدم بالكثير من التحديات أبرزها، رفض عدد من لاعبي ريال مدريد وأبرزهم قائد الفريق المدافع سيرخيو راموس، الذي تهجم على مورينيو أكثر من مرة.
 
وأكدت المواقع التي تناقلت خبر عودة مورينيو للريال، أن بيريز يريد إعادة بناء فريق جديد، يستطيع الوقوف على منصات التتويج في المواسم المقبلة، ويرى أن مورينيو هو القادر على قيادة الفريق.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق