احتفالية في حب محمد بن زايد عبر تويتر بمناسبة يوم ميلاده

الإثنين، 11 مارس 2019 01:00 م
احتفالية في حب محمد بن زايد عبر تويتر بمناسبة يوم ميلاده
شيريهان المنيري

احتفالية يشهدها موقع التدوينات القصيرة، تويتر في حب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة عيد ميلاده.

وتصدرت هاشتاجات بعناوين #محمد_بن_زايد و#ميلاد_اسد_الامارات قائمة الأعلى تداولًا في الإمارات وشارك عدد من الخليجيين بشكل عام في هذه الاحتفالية للإعراب عن محبتهم إلى القيادة الإماراتية ومشاركة للشعب الإماراتي في إحتفاليته.

سعيد الريسي
 
الظاهري
 

 

وعبر حسابه الرسمي على تويتر هنأ ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوب الشيخ محمد بن زايد، قائلًا: «يوم ميلاد الفخر».

الشيخ حمدان
 

وقال وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، رئيس وكالة الإمارات للفضاء الدكتور أحمد بالهول: «القائد القدوة المُلهم فخرنا وذخرنا.. عسى عمرك مديد سيدي بوخالد».

أحمد بالهول
 

من جانبه أعرب الرئيس الإقليمي لـ المركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أمجد طه عن سعادته بتصادف يوم ميلاده مع يوم ميلاد الشيخ محمد بن زايد، وقال: «اليوم ميلاد أمجد طه ويصادف ميلاد أسد الإمارات فخر العرب محمد بن زايد.. اللهم لك الحمد على نعمك التي لا يحصيها غيرك.. اللهم أرني الحق حقًا وأرزقني إتباعه وأرني الباطل باطلًا وأرزقني اجتنابه.. اللهم احفظنا من جميع أعدائنا كنظام قطر وإيران وتركيا».

امجد طه
 

ووجه الكاتب السعودي، هاني مسهور رسالة محبة إلى ولي عهد ابوظبي، قائلًا: «دمت زخرًا وفخرًا.. دمت شامخًا وعضدًا».

هاني مسرور
 

وقال المغرد الإماراتي، وليد بن حجر: «ما مات من خلف العز قايد، يا عساها تبطي سنين كبا بوخالد.. كل عام وبسمتك تسعد وطن».

وليد بن حجر
 

فيما قال الإعلامي الإماراتي، جمال الحربي: «في مثل هذا اليوم ولد الفخر على هيئة إنسان».

جمال الحربي
 

 

ويصادف اليوم الأثنين الموافق 11 من مارس عيد ميلاد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد وسط عدد من التهاني والتبريكات التي يشهدها تويتر بشكل واضح.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة