هاشتاج السعودية تلغي احتكار bein يؤكد على إرادة الرياض وتجاوزات إعلام قطر

الثلاثاء، 12 مارس 2019 01:00 م
هاشتاج السعودية تلغي احتكار bein يؤكد على إرادة الرياض وتجاوزات إعلام قطر
بي ان سبورتس
شيريهان المنيري

صفعات مدوية تتوالى على وجه تنظيم الحمدين "حكومة قطر" خلال الآونة الأخيرة؛ فبعد فضائح الرشاوى التي تداولتها عدد من التقارير والصحف على المستويين الغرب والعربي؛ أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء الاثنين عن إلغاء البث الحصري لقنوات bein sport لجميع مباريات البطولات الآسيوية للأندية والمنتخبات التي تُقام على أراضي المملكة العربية السعودية، على أن تتولى السعودية آلية لبث تلك المباريات، والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر قنوات KSA Sports.

وفور هذا القرار تداول قطاع كبير من الخليجيين عدد من التعليقات المُرحبة بهذا القرار عبر هاشتاج بعنوان #السعوديه_تلغي_احتكار_bein على موقع التدوينات القصيرة، تويتر.

البيان
 

وقال المعارض القطري، خالد  الهيل: «المملكة العربية السعودية العظمى رسميًا تكسر خشم تميم وتمرغ أنف الحمدين بالتراب.. بصراحة ودكم تشوفون وجه تميم ونصور الخليفي الآن!!»، مضيفًا أن «قطر تستخدم قناة bein Sports كقوة ناعمة لتمرير أجندتهم السياسية الخبيثة والسعودية بالقانون صفعتهم».

خالد الهيل
 

وأشار الإعلامي السعودي البارز، محمد التونسي إلى أن السعودية أكدت من قبل على أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لوضع حد لممارسات الإعلام القطري، قائلًا: «إنها الرياض الإرادة والفعل».

محمد التونسي
 

 

في السياق ذاته قال الإعلامي، عبدالله البندر: «ان بغيتوها فعل وألا كلام والله انا قايلين وطايلين».

عبدالله بندر
 

 

من جانبه لفت رجل الأعمال والمغرد السعودي الشهير، منذر آل الشيخ مبارك إلى تجاوزات الأذراع الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين في حق السعودية، وبالأخص رئيس صحيفة ستاد الدوحة القطرية، ماجد الخليفي، قائلًا: «اللي يطقطق على الخليفي تراه مسموح وموجود الآن».

منذر ال الشيخ
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م