ما قاله محمد صلاح وأغضب «العشاق»

الثلاثاء، 12 مارس 2019 04:06 م
ما قاله محمد صلاح وأغضب «العشاق»
محمد صلاح

 
بين مؤيد ومعارض جاء رد فعل الجمهور على محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، بشأن ما قاله في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مدينة ليفربول يوم أمس، لكن الأغلبية العظمى لم تقبل تصريحات صلاح ورأت أنها تهين المصريين، والجمهور الذي وقف خلفه ليصل إلى مكانته العربية والأفريقية.
 
تفاصيل الأزمة بدأت عندما كشف محمد صلاح لاعب ليفربول أن «الضغط  أصبح كبير بالفعل عليه، وأنه قد وصل لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبله، خاصة كذلك من الناحية التأثير في الناس، لكنه لا يتأثر "بالسوشيال ميديا" ولا يهتم كثيرًا ولا يتابع أيضًا ما يُقال ويُكتب عنه».
 
 
وتابع صلاح «أملأ وقتي بالتواجد في البيت أو القراءة أو اللعب مع أصدقائي أو مشاهدة شيء ما، وليس متابعة كل ما يُكتب عني وعن مستواي في "السوشيال ميديا"، فأنا أعلم كيف هو مستواي وما الذي ينقصني، وهذا هو الفارق بيني وبين أي شخص آخر في مصر، فالناس في مصر ضعيفة على المستوى الذهني بجانب أنهم لا يحبون التعلم، بل يظنون أنهم يعرفون كل شيء».
 
واصل "أنا من مصر وأدرك أن تلك هي مشكلتنا، أننا نظن أنفسنا نعرف كل شيء ونرفض مبدأ التعلم. أنا ليس لدي مشكلة في أن أقول أنني لا أعرف، وأن أتعلم. حين ذهبت لاستلام جائزة أفضل لاعب في أفريقيا في السنغال، تحدثت مع أحد الأشخاص لحجز ساعة في الصالة الرياضية للتدرب قبل موعد الحفل، لم يحجز في الوقت المحدد ولذا قضيت 45 دقيقة أتدرب في الغرفة".
 
"أنا أريد التعلم دومًا واستغلال كل وقت ممكن للعمل والتعلم، لكن مشكلتنا في مصر أننا لا نريد أن نبذل أي جهد، نريد أن نصل لما نريد بأريحية ودون أن نتعب. لذا أرى التعامل مع الضغط علم يجب أن نتعلمه ونقرأ عنه، أن نتدرب ذهنيًا على التعامل مع الضغوطات".
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق