من 7 الصبح| الوزير في محطة مصر: «لاتقصير ولاتهاون.. والعمل للجادين فقط» (صور)

الجمعة، 15 مارس 2019 09:39 ص
من 7 الصبح| الوزير في محطة مصر: «لاتقصير ولاتهاون.. والعمل للجادين فقط» (صور)
وزير النقل الفريق كامل الوزير

تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، صباح اليوم الجمعة، محطة مصر لمتابعة مستوى الخدمة، في جولة بدأها في السابعة صباحًا، مؤكدًا على متابعة الخدمة صباحا ومساءا.
 
ووجه بفتح نفق للمشاة، يصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمى، ورصيف 4 و 11، تسهيلًا على الركاب، مشددًا على تشغيل عربات "الجولف كار" لخدمة كبار السن.
 
كامل الوزير (1)
وبدأ الوزير جولته بتفقد الصالة الرئيسية بمحطة مصر، مبديا بعض الملاحظات، ووجه بالتعامل الفوري معها، حيث أمر بزيادة معدلات النظافة الخاصة بالمحطة، موضحًا أن ذلك من حق الراكب الذي دفع قيمة التذكرة، مع زيادة اللوحات الإرشادية على شبابيك التذاكر.
 
واطمأن على عمل السلالم الكهربائية بالمحطة، والتي تتمتع بخاصية التوقف في حالة عدم الاستخدام والتشغيل، بمجرد استقلال أحد الأفراد لها ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء.
كامل الوزير (2)
 
وتوجه الوزير إلى شبابيك تذاكر وجه بحري، حيث اشترى تذكرتين له ولعضو فريق العمل بالوزارة، وذلك على  قطار ٩٦٥  اكسبريس «القاهرة_ المنصورة _ دمياط»، ثم التقى بعدد من الركاب واستمع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم، حول مواعيد قيام القطارات.
 
كامل الوزير (3)
 
وأكد وزير النقل على مواصلة جولاته الصباحية والمسائية، لمتابعة انتظام المواعيد، وخاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لحملة الانضباط الخاصة بمواعيد القطارات، ورفع مستوى السلامة والأمان، وجودة الخدمة المقدمة، كما اطمأن على انتظام مواعيد القطارات بالمحطة، وأن الفترة القادمة ستشهد تحسنًا ملحوظًا  في مستوى كافة عناصر منظومة السكك الحديدية.
كامل الوزير (4)
 
وتابع أن العمل سيكون على مدار الساعة، للنهوض بهذا المرفق الحيوي الهام، الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا.
كامل الوزير (5)
 
واستقل وزير النقل قطار إكسبريس رقم  965 «القاهرة_ المنصورة_ دمياط» للاطمئنان على مستوى الخدمة بالقطار طوال فترة الرحلة.
 
 
كامل الوزير (6)
 
كامل الوزير (7)
 
كامل الوزير (8)
 
كامل الوزير (9)
 
كامل الوزير (10)
 
كامل الوزير (11)
 
كامل الوزير (12)
 
كامل الوزير (13)
 
كامل الوزير (14)
 
كامل الوزير (15)
 
كامل الوزير (16)
 
كامل الوزير (17)
 
كامل الوزير (18)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق