ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى

السبت، 16 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

تعزيزات أمنية فى محيط برج العرب قبل لقاء الأهلى وشبيبة الساورة

أنهت الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين المباراة المرتقبة بين النادى الأهلى المصرى وشبيبة الساورة الجزائرى المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وتعزز الأجهزة الأمنية من إجراءاتها بمحيط ستاد برج العرب الذى يشهد اللقاء، الذى يحضره نحو 15 ألف مشجع، وأهابت الأجهزة الأمنية بالجماهير الالتزام بالأخلاق الرياضية والظهور فى مشهد يليق بسمعة الرياضة المصرية.

 

الأهلى بالأحمر والساورة بالأصفر فى مواجهة الحسم ببرج العرب

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وشبيبة الساورة الجزائرى والذى عقد أمس الجمعة، عن ارتداء الأهلى زيّه التقليدى المكوّن من الأحمر والأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدى حارس مرمى الأهلى الطقم الأسود بالكامل فى حين يرتدى الفريق الجزائرى الزى الاصفر والجوارب الخضراء والطاقم الأزرق بالكامل للحارس على أن يتم حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

 

لاسارتى: الأهلى جاهز للصعود من برج العرب.. والخبرات تصب فى صالحنا

أكد مارتن لاسارتى المدير ألفنى للأهلى، صعوبة مباراة شبيبة السأورة الجزائرى، المقرر لها السادسة مساء السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يعلن انتظار اللحظات الأخيرة لحسم موقف "الشنأوى" أمام الشبيبة

قال الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير ألفنى للأهلى، إن الجهاز ألفنى للفريق ينتظر حتى اللحظات الأخيرة؛ من أجل الوقوف على مدى جاهزية محمد الشنأوى، حارس مرمى ألفريق للتواجد ضمن الخيارات ألفنية فى مباراة شبيبة السأورة الجزائرى، اليوم السبت، فى المباراة التى ستنطلق فى السادسة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

حسام عاشور عن مواجهة السأورة: نلعب على قلب رجل وأحد.. وسنحقق الهدف

أكد حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، صعوبة مباراة ألفريق الأحمر وشبيبة السأورة التى ستقام اليوم السبت، على ملعب برج العرب، فى ختام منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

مدرب الساورة: الأهلى "غنى عن التعريف".. ولكن حضرنا لخطف البطاقة

يرى كريم الزاوى المدير الفنى لفريق شبيبة الساورة الجزائرى، أن مواجهة الأهلى صعبة للغاية لأنها أمام فريق كبير وصاحب خبرات طويلة فى بطولات أفريقيا، وأضاف قائلا:"ندرك جيدا صعوبة مواجهة نادى القرن الإفريقى ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقى.. والأهلى فريق قوى ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيداُ فالمارد الأحمر "غنى عن التعريف" داخل القارة السمراء لكننا حضرنا للقاهرة وملعب برج العرب من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م