ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى

الإثنين، 18 مارس 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء.. تابع أخبار النادى الأهلى
الأهلي - أرشيفية
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار النادى الأهلى على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

الأهلي يخوض مباراة ودية الخميس استعدادآ للزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية يوم الخميس المقبل لم يتحدد طرفها بعد ، في إطار التحضير لمباراة الزمالك المقبلة يوم 30 مارس الجاري فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ17 للدوري.

كان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر قد منح لاعبيه راحة لمدة ٣ أيام عقب الفوز على شبيبة الساورة لجزائري والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب التوقف الدولى لإرتباط المنتخب الأول بمواجهة النيجر يوم 23 مارس فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 ، ثم ودية أمام نيجيريا يوم 26.

ويبدأ الأهلي الأربعاء المقبل الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم ٣٠ من مارس الجاري والمؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

رئيس نادي شبيبة الساورة يزور مقر النادي الأهلى بالجزيرة

حرص مأمون حمليلي، رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة الساورة الجزائري، على زيارة مقر النادي بالجزيرة. وكان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي. وقام الخطيب، بإهدائه درع وعلم الأهلي.

واصطحب أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي، رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة، إلى جولة داخل مقر الأهلي بالجزيرة. زار خلالها ملعب التتش،  وقام بالتقاط بعض الصور التذكارية أمام دولاب بطولات الأهلي.

وخلال الزيارة، وجّه مأمون حمليلي، الشكر إلى محمود الخطيب، على حفاوة  الاستقبال، وعلى الجهد المبذول لتذليل كافة العقبات لبعثة فريق شبيبة الساورة منذ وصولها إلى مصر، وحرص إدارة الأهلي على توفير كل سبل الراحة للفريق الجزائري قبل المواجهة التي جمعته بالأهلي، مساء أمس، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، معرباً عن سعادته بوجوده في مصر، والزيارة التي قام بها إلى مقر النادي بالجزيرة.

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

يجرى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم  قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الأربعاء 20 مارس الحالى بمقر الكاف بالقاهرة بحضور ممثل واحد من كل ناد.

الأهلى تأهل للدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا متصدرا  المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ومعه سيمبا التنزانى صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط، ومن المنتظر أن يواجه أحد أندية صن دوانز الجنوب أفريقى، حوريا كوناكرى الغينى، قسنطينة الجزائرى.

 مع موعد قرعة دورى ابطال افريقيا، وتحديد الفرق المتنافسة من المقرر أن تنطلق مباريات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أيام 5 و6 و7 أبريل، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 12، 13 14 أبريل.

 مراحل خروج المغلوب من مسابقة دورى أبطال أفريقيا ستبدأ فى شهر أبريل المقبل بدور ربع النهائى، ومن بعده ستلعب لقاءات نصف النهائى فى نهاية الشهر وبداية مايو المقبل، على أن يلعب ذهاب النهائى أحد أيام 24 إلى 26 مايو والإياب ما بين 31 مايو أو 1 يونيو.

الخطيب ومجلس الأهلى فى حفل افتتاح البطولة الافريقية لسيدات الطائرة

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على التواجد فى المقصورة الرئيسية بصالة عبد الرحمن الفيصل لحضور حفل افتتاح البطولة الإفريقية لسيدات الطائرة.

كما يشهد الحضور تواجد كلا من العامرى فاروق نائب الرئيس و خالد مرتجى  و رانيا علوانى و مهند مجدى ومحمد الجارحى أعضاء مجلس الإدارة فضلا عن محمد سراج رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

كما يحضر أيضا الحفل عمرو علوانى رئيس الاتحاد الأفريقى للعبة و منى عبد الكريم مدير البطولة و أحمد عبد الدايم ممثلا عن الاتحاد المصرى للعبة.

ثلاثى الأهلى الأجنبى يغادر القاهرة

غادر الثلاثى على معلول وجونيور أجاى ووليد أزارو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى بلادهم عقب مشاركتهم مع الفريق الأحمر أمام شبيبة الساورة الجزائرى، فى اللقاء الذى شهد فوز الأحمر بثلاثية والتأهل لدور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا.

وغادر معلول إلى تونس للانضمام إلى معسكر نسور قرطاج، فيما فضل أجاى وأزراو قضاء الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة ٣ أيام فى نيجيريا والمغرب.

ويبدأ الأهلى الأربعاء المقبل الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم 30 من مارس الحالى والمؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق