ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك

الإثنين، 18 مارس 2019 12:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك - أرشيفية
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

تعرف على مُنافسى الزمالك المحتملين فى ربع نهائى الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد نهاية الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات فى المجموعة الرابعة بالكونفدرالية بمباراتى الزمالك ونصر حسين داى التى أقيمت على استاد 5 يوليو بالجزائر ولقاء جورماهيا الكينى مع بترو أتلتيكو الأنجولى الذى أقيم فى العاصمة الكينية "نيروبى".

سيلتقى الزمالك فى ربع النهائى مع واحداً من الفرق الثلاثة التالية:"حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى"، حيث سيعد الفريق الوحيد الذى يتجنب الفريق الأبيض مواجهته هو جورماهيا الكينى الصاعد معه من نفس مجموعته.

الزمالك يكافئ اللاعبين بالدولار بعد التأهل لربع نهائى الكونفدرالية

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافآة فورية بالدولار للاعبين بعد التأهل لدور الـ 8 لبطولة الكونفدرالية الافريقية، عقب التعادل السلبى اليوم، الأحد، مع نصر حسين داى الجزائرى التى أقيمت على استاد 5 يوليو.

مدرب نصر حسين داى: الزمالك استحق التأهل لربع نهائى الكونفدرالية

قد مزيان ميجيل المدير الفنى لفريق نصر حسين داى الجزائرى، التهنئة الزمالك على التأهل لدور الـ 8 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

أشاد المدير الفنى لنصر حسين داى خلال المؤتمر الصحفى، بلاعبى الزمالك، وقدراتهم وامكانياتهم الفنية، مشيرًا إلى أن الأبيض فريق منظم ومعتاد على تحقيق البطولات والألقاب.

أضاف مزيان ميجيل، أن الزمالك استحق عن جدارة التأهل لدور الـ 8 للكونفدرالية الافريقية وتصدر المجموعة بـ 9 نقاط، بعد التعادل السلبى مع فريقه فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد 5 يوليو بالجزائر، فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يفقد ساسى وأحداد فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية

يفقد الزمالك جهود الثنائى فرجانى ساسى وحميد أحداد، فى مباراة الفريق الأبيض بذهاب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية بعد الحصول على الإنذار الثانى أمام نصر حسين داى الجزائرى، اليوم، الأحد، ليتأكد غيابهما عن المباراة الأولى للفريق الأبيض فى دور الثمانية من منافسات الكونفدرالية.

مرتضى منصور يهنئ لاعبو الزمالك والجهاز الفنى بعد التأهل بالكونفدراية

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على الاتصال ببعثة الفريق فى الجزائر وتهنئة اللاعبين والجهاز الفنى على التأهل الإفريقى بالبطولة الكونفدرالية.

وأثنى رئيس الزمالك على روح اللاعبين ونجاحهم فى التأهل، متمنيا استمرار مشوارهم الناجح بالبطولة، وحصد اللقب فى نهاية المطاف.

جروس: لابد من تطوير أداء الزمالك.. وأغلقنا ملف الكونفدرالية

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن الجهاز الفنى والفريق أغلق ملف بطولة الكونفدرالية فى الوقت الحالى بعد التأهل للدور ربع النهائى وسيتم الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب بالدورى المقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال جروس فى تصريحات صحفية، أن الفريق حقق المطلوب بالتأهل ولكنه يسعى لمواصلة المنافسة فى مختلف المسابقات التى يشارك بها.

وتابع المدير الفنى للزمالك: "راض عن الصعود بالتأكيد ولكن الآداء يجب أن يتطور فى الفترة القادمة وهو ما يسعى له الجهاز الفنى، واللعب خارج الأرض مثل داخل الأرض لأن الفترة القادمة ستكون أكثر صعوبة بالبطولة الكونفدرالية".

واختتم جروس تصريحاته، مؤكدًا إنه سعيد باكتمال صفوف الفريق خاصة وأن الزمالك يلعب جميع مبارياته حتى نهاية الموسم بهدف تحقيق الفوز محليا وإفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة