حصاد المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية: محمد صلاح يواصل الغياب

الإثنين، 18 مارس 2019 01:00 م
حصاد المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية: محمد صلاح يواصل الغياب
حصاد المحترفين المصريين
كتب- شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم «صوت الأمة» فى السطور التالية..

ليفربول ينتزع صدارة الدورى الانجليزى بثنائية ضد فولهام

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فوزاً غالياً على فولهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب «كرافين كوتاج»، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز «البريميرليج».

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو مانى من صناعة فيرمينو فى الدقيقة 26، قبل أن يتمكن ريان بابل من إدراك التعادل لفريق فولهام فى الدقيقة 74 من خطأ مشترك بين فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول والحارس أليسون.

ومن ركلة جزاء فى الدقيقة 81 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول، بعدما تعرض ساديو مانى للعرقلة من جانب حارس فولهام.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد فولهام عند 17 نقطة فى المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول الترتيب.

كما نجح ساديو مانى فى معادلة محمد صلاح فى إجمالى عدد الأهداف التى سجلها الثنائى فى كل المسابقات هذا الموسم، إذ أحرز محمد صلاح وساديو مانى 20 هدفًا حتى الآن، بينها 17 فى الدورى الإنجليزي.

حسين السيد يشكر جماهير ورئيس الاتفاق السعودي

وجه حسين السيد نجم الاتفاق السعودى رسالة شكر إلى جماهير الفريق وخالد عبد الله الدبل رئيس النادى على دعمه للمدافع الدولى فى أزمته الأخيرة بدورى المحترفين. وكانت لجنة الانضباط بالدورى السعودى قررت إيقاف حسين السيد 4 مباريات عقب طرده فى مباراة النصر التي خسرها فريقه بنتيجة 3/2.

وقال حسين السيد، في تصريح خاص، إنه سعيد بموقف الجماهير ورئيس النادى عقب الأزمة التى تعرض لها مؤخرا، مشيرا إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من الدبل طالبه خلالها بالتماسك خلال فترة الإيقاف والحفاظ على مستواه للعودة مجددًا إلى الفريق والحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسى.

وقدم حسين السيد موسما مميزا مع الاتفاق وشارك فى 23 مباراة سجل هدفين وصنع هدف وحيد، وقدمت جماهير الاتفاق لفتة مميزة إلى الدولى المصرى برفع صوره بالدقيقة 33 من مباراة الشباب الأخيرة وهو رقم قميص اللاعب لدعمه فى أزمته الأخيرة.

عمرو وردة احتياطيا مع أتروميتوس ضد أيك أثينا عقب انتهاء الإيقاف

أعلن نادى أتروميتوس، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة التشكيلة الأساسية، التي يخوض بها مباراة أيك أثينا ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى اليوناني.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أتروميتوس على «تويتر» أن عمرو وردة سيبدأ مباراة اليوم على مقاعد البدلاء. وكان نادى أتروميتوس قرر استبعاد عمرو وردة من المشاركة من المباريات وإلزامه بخوض تدريبات انفرادية بعدما دخل فى مناوشات مع جماهير أيك أثينا.

شغب الجماهير يلغى كلاسيكو أولمبياكوس باناثينايكوس فى حضور كوكا

ألغيت مواجهة باناثينايكوس مع ضيفه فريق أولمبياكوس الذى يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بعد توقفها فى الدقيقة 70 من عمرها، بسبب شغب جماهير باناثينايكوس، والتى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى اليونانى.

ودخلت جماهير باناثينايكوس فى مناوشات من قوات الأمن، مما تسبب فى دخول بعض الجماهير إلى أرضية الملعب، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغائها، حيث كانت تشير النتيجة لتقدم فريق أولمبياكوس بهدف سجله اللاعب جوريرو فى الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق