اقرأ الحادثة.. «شيرين» الخائنة للأمانة

الخميس، 21 مارس 2019 12:00 م
اقرأ الحادثة.. «شيرين» الخائنة للأمانة
سرقة
إسراء بدر

وقفت «شيرين» السيدة الأربعينية، أمام رئيس مباحث التجمع الخامس، بعيون تملأها الندم وتخللها الانتقام، وقررت أن تبوح بالحقيقة الكاملة بعدما ألقت قوات الأمن عليها بتهمة سرقة الشقق السكنية والفلل بالقاهرة الجديدة، وهي الحقيقة التي صدمت السامعين لها.
 
فبدأت تقص أنها تزوجت منذ ما يقرب من ثمانية أعوام أنجبت طفلين ذاقت المرار الحقيقي مع زوجها بعدما قرر التزام المنزل وترك العمل لأكثر من عام، وكان له العديد من السوابق الجنائية مما جعلته ليس أهل للثقة في مجالات مختلفة من العمل.
 
اضطرتها الظروف للخدمة في البيوت لسد احتياجات أسرتها، بجانب عملها كبائعة في إحدى المحال التجارية إلى أن اتهمها صاحب المحل بالسرقة، وألقت قوات الأمن القبض عليها، وتم حبسها لفترة وسجلت في سجلها الجنائي وهو ما استغله زوجها أسوء استغلال، فاستطاع أن يبث السم في عقلها ويقنعها بسرقة البيوت التي تخدم بها وساعدها في ذلك إلى أن تحول الزوجان إلى سارقان محترفان للشقق السكنية واحتكموا على مبالغ ضخمة.
 
ولكن الحرام لا يدوم فقد ألقت قوات الأمن عليها أثناء محاولتها سرقة إحدى الشقق ولكن هذه المرة تختلف تماما عن سابقتها، فهذه المرة هي معترفة بالسرقة حقا وافتعلتها بكامل إرادتها أما التهمة السابقة فكانت بريئة منها وما هي إلا اتهام باطل من صاحب المحل.
 
وبعدها وقفت «شيرين» تلتقط أنفسا مريحة وكأنها ألقت بجبل ضخم كان معلق بصدرها، وأخيرا تمكنت من التخلص منه أيا كان مصيرها المنتظر من سجن أو مشقة لم يكن أصعب مما مرت به في حياتها مع زوجها ولم تتعلم ما هو أسوء مما تعلمته منه من احتراف السرقة.
 
كان المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث التجمع الخامس، وردت له معلومات تفيد بأن ربة منزل وزوجها يمارسان نشاطا إجراميا في سرقة المنازل، وأن الزوجة تقود التشكيل العصابي، وأنهم وراء سرقة الشقق والفيلات في القاهرة الجديدة، وأنّهم وراء سرقة (6) شقق تم ضبط الزوجة بتهمة سرقة المساكن بالاشتراك مع زوجها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق