بلاغ جديد للنائب العام يتهم الهارب هشام عبدالله بالتحريض على الدولة

الخميس، 21 مارس 2019 02:00 م
بلاغ جديد للنائب العام يتهم الهارب هشام عبدالله بالتحريض على الدولة
الهارب هشام عبدالله - أرشيفية
علاء رضوان

تلقى النائب العام، بلاغا من طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ضد الممثل الهارب هشام عبدالله، يتهمه فيه بالتحريض على الدولة وإثارة الفوضى ونشر اخبار كاذبة عن مؤسسات الدولة المصرية.

البلاغ المُقيد برقم 4010 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أن هشام عبدالله المقيم حاليا فى تركيا ويعمل فى قناة الشرق الإخوانية الذي يملكها العميل الهارب أيمن نور، لا زال يحرض على مصر من خلال عمله كمذيع على قناة الشرق ويتعمد نشر اخبار كاذبة ونشر صور مفبركة، وذلك بغرض إثارة الفوضى فى الشارع المصرى ، وذلك تنفيذا للتعليمات التى يتلقاها من الهارب أيمن نور.

المشكو فى حقه الهارب هشام عبدالله – وفقا لـ«البلاغ» - أداة منفذة فى ايدى أجهزة استخبارتية معادية للدولة المصرية بغرض تكدير الأمن والسلم الإجتماعين والإضرار بالمصالح العليا للبلاد حيث يتلقى تعليمات دورية من المخابرات القطرية والتركية لنشر أكاذيبة وتحريضه المباشر ضد مؤسسات الدولة المصرية.

هشام عبد الله
الهارب هشام عبد الله

بحسب «البلاغ» - ما يرتكبه هشام عبدالله يعد جريمة تشارك جماعة ارهابية فى تحقيق أهدافها الإجرامية، مشيرا إلى أن الهارب هشام عبدالله يعقد لقاءات مع قيادات جماعة الإخوان الارهابية فى وجود مالكها أيمن نور، ويتلقى منهم تمويلات بصفة منتظمة لتنفيذه جرائم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وطالب البلاغ فى نهايته النائب العام بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار ضد الهارب هشام عبدالله لارتكابه الجرائم الواردة فى البلاغ، وإدراج اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإدراجه على قائمة النشرة الحمراء وإخطار الإنتربول الدولي للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته إلى محاكمة جنائية عاجلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق