مصر تفوز على أمريكا 2 - 0

الجمعة، 22 مارس 2019 08:12 م
مصر تفوز على أمريكا 2 - 0
المنتخب
كتب مايكل فارس

فاز منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب على أمريكا بهدفين دون رد فى اللقاء الودي المقام بمعسكر إسبانيا فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

تكشيل المنتخب

حراسة المرمى: عمر رضوان.

 خط الدفاع: محمود الجزار، أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام.

 خط الوسط: أكرم توفيق، كريم نيدفيد، أحمد حمدى، محمد صادق، ناصر ماهر.

 خط الهجوم: رمضان صبحى، أحمد ياسر ريان.

 

أحداث الشوط الأول

 

انتهت أحداث الشوط الأول من ودية منتخب مصر و أمريكا بتقدم الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد ياسر ريان فى إطار اعداد الفراعنة لأمم افريقيا 2019 التى تقام فى نوفمبر المقبل تحت 23 سنة و المؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

 

جاءت أحداث  الشوط الأول بشكل حماسي من قبل الفريقين وكان المنتخب الأمريكي الأنشط فى الدقائق الأولى قبل أن تعود السيطرة للفراعنة بعد إجراء شوقى غريب عدد من التغييرات لتسفر عن هدف التقدم فى الدقيقة 40 عن طريق أحمد ياسر ريان أحد نجوم المنتخب و اللقاء ، كما شهدت المباراة تألق لعمر رضوان حارس مرمى الجونة بعد التصدي لأكثر من تسديدة.

 

أحداث الشوط الثاني 

مع بداية الشوط الثاني نشط المنتخب الأمريكي على أمل تعديل النتيجة و إحراز هدف التعادل ونجحو فى السيطرة على المباراة ولكن التألق الدفاعي وتحديداً الثنائى أسامه جلال و محمود مرعي ولاعب الوسط المدافع كريم نيدفيد منع الأمريكان من إحراز أى أهداف ، ويلجأ الفراعنة للهجمة المرتدة.

 

وفى الدقيقة 80 عرضية من ناصر منسي يقابلها محمد صادق محرزاً الهدف الثاني للمنتخب ، بعدها يستمر الضغط من منتخب أمريكا ويعتمد الفراعنة على الهجمة المرتدة أيضاً لتنتهي الودية بفوز الفراعنة 2 / 0 .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق