حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. صلاح يرفع شعار: "لا وقت للراحة"

السبت، 23 مارس 2019 11:00 ص
حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية.. صلاح يرفع شعار: "لا وقت للراحة"
محترفين
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

يوفنتوس يخطط لدعم كريستيانو رونالدو بضم محمد صلاح

كشفت صحيفة "توتو مريكاتو" الإيطالية أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مضيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

 

محمد صلاح يرفع شعار "لا وقت للراحة"

تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، داخل صالة الجيم رافعاً شعار "لا وقت للراحة"، قبل استئناف مشواره مع "الريدز" فى مسابقتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ودورى أبطال أوروبا.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الرسمى على "تويتر" أثناء تواجده فى الجيم لأداء التدريبات البدنية.

وكان خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استبعاد محمد صلاح من معسكر "الفراعنة" الشهر الجارى لمنحه قسطا وافرا من الراحة.

 

تقارير: أُحد السعودى يفسخ تعاقده مع أحمد جمعة

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادى أحد قرر فسخ التعاقد بالتراضى مع المهاجم المصرى أحمد جمعة، وقال محمد العلوى فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن أحمد جمعة أصيب بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى.

وأضاف أن نادى أحد سيطلب من الاتحاد السعودى لكرة القدم، الحصول على الموافقة بضم لاعب أجنبى آخر، بدلاً من أحمد جمعة الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من المصرى البورسعيدى على سبيل الإعارة.

 

ساديو مانى يتحدث عن محمد صلاح

قال السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول خلال تصريحات للاتحاد الرسمى للسنغال: "إنه يوجد تفاهم كبير بينى وبين محمد صلاح نحن على تواصل دائما داخل وخارج الملعب، تجمعنا علاقة قوية، ولكن المقارنة بيننا دائما ما تضعنا فى مواقف محرجة".

وأضاف: "لا أتعمد عدم التمرير لصلاح كما يقول البعض، هو أيضا لا يتعمد ذلك، نحن فى فريق واحد وهدفنا التتويج بالألقاب مع ليفربول، نحن ندافع عن نفس اللون، هذا هو عملنا"

ونجح مانى فى معادلة السجل التهديفى لمحمد صلاح فى مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث يملك كل منهما حاليا 17 هدفا.

صلاح يتفوق أوروبيا برقم مميز مع ليفربول

تفوق محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على نجوم دوريات أوروبا الكبرى هذا الموسم برقم مميز، حيث نجح في التفوق على نجوم "بيج 5" بالاستحواذ على الكرة فى الثلث الهجومى من الملعب فى 32 مناسبة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى دوريات "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، وفرنسا".

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق