حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية..دعم جماهيري حافل لـ«صلاح»

الأحد، 24 مارس 2019 02:00 م
حصاد المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية..دعم جماهيري حافل لـ«صلاح»
محترفين مصريين
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار المحترفين المصريين على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

صحيفة إنجليزية: محمد الننى يتقاضى 1.25 مليون جنيه أسبوعيا مع أرسنال

كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية عن الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد الننى لاعب منتخب مصر مع نادى أرسنال الإنجليزي، وذكرت الصحيفة أن محمد الننى يتقاضى 55 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً ما يوازى مليون و250 ألف جنيه مصرى أسبوعياً، فيما يعد صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل أعلى اللاعبين أجراً فى نادى أرسنال، حيث يتقاضى أسبوعياً 300 ألف جنيه إسترلينى، بينما يحتل الجابونى أوباميانج المركز الثانى حيث يحصل على 180 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً.

 

محمد صلاح يلهب حماس جماهير ليفربول على تويتر

ألهب محمد صلاح، نجم منتخب مصر حماس جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، قبل مواجهة توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونشر محمد صلاح صورة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول (لن تسير وحدك) You will never walk alone.

 

جماهير ليفربول لـ محمد صلاح: معك فى أجمل اللحظات وأصعبها

أعلنت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى دعمها للنجم المصرى محمد صلاح بعد تراجع معدلاته التهديفية، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جماهير ليفربول أبدت إعجابها الشديد بصورة محمد صلاح التى قام بنشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول You will never walk alone أى "لن تسير وحدك أبداً".

وأضافت الصحيفة أن جماهير ليفربول اتخذت من صفحة محمد صلاح بموقع "تويتر"، موقعاً لإظهار دعمها ومساندتها للنجم المصرى الذى لم يتمكن من التسجيل فى آخر 7 مباريات مع "الريدز" بمختلف المسابقات، وكتب أحد مشجعى نادى ليفربول لـ محمد صلاح، "معك فى أجمل اللحظات وأصعبها"، وكتب آخر "لن تمشى وحدك مو"، فيما قال مشجع آخر "صورة لا تصدق".

 

بعد فسخ تعاقده مع أحد السعودى.. أحمد جمعة: "حسبى الله ونعم الوكيل"

أعرب النجم البورسعيدى أحمد جمعة، مهاجم أحد السعودى المعار من النادى المصرى، عن استيائه من من فسخ إدارة النادى السعودى تعاقده بعد إصابته بقطع فى الغضروف، وقال جمعة، "الحمدلله على كل حال، قطع فى الغضروف وحسبى الله ونعم الوكيل".

وكان نادى أحد السعودى قرر فسخ التعاقد بالتراضى مع المهاجم المصرى أحمد جمعة، بعد الإصابة التى لحقت به وستبعده حتى نهاية الموسم، وانضم أحمد جمعة إلى صفوف أحد السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المصرى البورسعيدى على سبيل الإعارة.

 

استقبال حافل لمحمد صلاح فى دبى

يقضى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، حاليا إجازة قصيرة  داخل مدينة "دبى" الإماراتية، وحظى صلاح باستقبال حافل من جانب مشجعيه خلال زيارته لأحد المولات الشهيرة بـ"دبى".

وكان محمد صلاح قد حصل على إجازة من نادى ليفربول، مستغلاً عدم استدعائه لقائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وكذلك مواجهة نيجيريا الودية الثلاثاء المقبل.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد عبد الشافى يوجه رسالة لجماهير الاهلي السعودي

تحدث اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، عن أهمية المباريات القادمة لفريق الاهلى بمختلف المسابقات السعودية والعربية خلال الفترة القادمة، موضحاً أن تلك اللقاءات لا تحتمل التفريط أو التهاون.

وقال محمد عبد الشافى فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "سنلعب الخميس المقبل أمام الرائد، وفى الجولة الـ 26 أمام الشباب، ثم أمام الهلال مرتين فى أسبوع واحد، فى الدورى، وفى إياب نصف نهائى كأس زايد للأندية، وكل هذه المباريات تحتاج إعداداً وتركيزاً خاصاً، ونعد جماهيرنا بتقديم كل ما لدينا لإسعادها".

وأضاف اللاعب المصرى "الجميع ملتزمون ببرنامج الجهاز الفنى، ولدينا تصميم على تحقيق أفضل النتائج".

 

محمد صلاح وبنزيما الأكثر مشاركة فى أوروبا هذا الموسم

تصدر كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر المهاجمين مشاركة فى المباريات على صعيد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وذلك بمختلف المسابقات، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريم بنزيما يتفوق على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى قائمة أكثر المهاجمين مشاركة فى المباريات على صعيد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وذلك بمختلف المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما خاض 3598 دقيقة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات الموسم الحالى، يليه محمد صلاح الذى شارك فى 3369 دقيقة مع ليفربول، وجاء الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد الاسبانى فى المركز الثالث بعدما شارك 3271 دقيقة بمختلف المسابقات.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا