ما بين الكمنجة والتماسيح.. شاهد أغرب أشكال المنازل في العالم (صور)

الخميس، 28 مارس 2019 10:00 ص
ما بين الكمنجة والتماسيح.. شاهد أغرب أشكال المنازل في العالم (صور)
المنزل المقلوب

عادة ما يريد بعض الناس الانفراد والتميز عن ذويهم، ويختارون تصميم منازلهم على هيئات وأشكال تبدو غريبة وفريدة من نوعها. وفيما يلى نعرض مجموعة المنازل التى شيدت بأشكال وتصميات غريبة، إلا أن كل منها كان لغرض ومغزى معين، حيث تم تصميم أحد المنزل لكى يتعرض لأكبر قدر ممكن من أشعة الشمس، حيث يوفر الطاقة النظيفة لسكانه وعلى الرغم من أن البناء بذلك الشكل صديقا للبيئة إلا أن العديد من السكان المحليين اشتكوا من مظهره، قائلين إنه لا يتلاءم مع الريف الفرنسى، وذلك وفق الصن البريطانية.

أغرب منازل العالم فريدة من نوعها  (1)

فى عام 2014، شيد المنزل المقلوب فى أفولديرن بألمانيا، واستغرق بناءة ستة أسابيع، وبلغت تكلفته 200 ألف يورو، وبنى بجانب إحدى البحيرات، ويحتوى على غرف نوم ومطبخ وحمام، ولكن لو نظرت ستجد دراجة وزهرية وورد كأنه جرى قلبه بالفعل.

أغرب منازل العالم فريدة من نوعها  (2)
 
وفى وراسو ببولندا، تم إنشاء أصغر منزلا فى العالم والذى تم بناؤه فى عام 2012، وهو موجود بين عمارتين ومساحة وجهته 122سم، حيث يختوى سلم طويل إلى غرف مختلفة والتى تبدو أكثر من الرفوف.
 
أغرب منازل العالم فريدة من نوعها  (3)
 
ويعد منزل على شكل تمساح من أغرب المنازل حول العالم، حيث شيده فنان بسيط توفى قبل اكتماله بشهرين، فى وسط أبيدجان بساحل العاج، وهو أجوف من الداخل، حيث لم يقسم إلى غرف، والذى اصبح مكان اجتماعات شهير لكثير من الناس فى الحى.
 
منزل على شكل تمساح
 
يقع منزل وحيدًا منصف نهر بالقرب من مدينة باجينا الصربية، وتم بناؤه فى عام 1968، وشيده مجموعة من الشباب فوق الصخره حتى يعتقدوا أنها مأوى صغير للراحة أثناء السباحة.
أغرب منازل العالم فريدة من نوعها  (4)
 

ويعتبر ضمن قائمة أغرب المنازل فى العالم على شكل بيانو عملاق فى الصين، وتم بناؤه فى عام 2007، ويحتوى على شرفه على السطح.

منزل على شكل بيانو

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق