أخطاء التحكيم تعصف بالدوري المصري (فيديو)

الثلاثاء، 26 مارس 2019 06:00 م
أخطاء التحكيم تعصف بالدوري المصري (فيديو)
أخطاء تحكيمية

تهديدات بالانسحاب، وحالة عارمة من الغضب.. هو حال الأندية المصرية في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، نتيجة الأخطاء التحكيمية والقرارات العكسية التي يفرضها الحكام داخل أرض الملعب، ما تسبب في حملة واسعة من الاعتراضات بين صفوف الأندية، ودفع بعضهم إلى التلويح بعد استكمال مشواره بالدوري.

تلك الحالة التي جائت نتيجة تعنت وأخطاء بعض حكام الدوري، دفعت اتحاد الكرة إلى الموافقة على استقدام حكام أجانب حال رغبة بعض الأندية في ذلك على أن تتحمل هي مصروفات وتكاليف استقدام الطاقم الأجنبي.

وفي السطور القليلة التالية، يرصد «صوت الأمة» أبرز الوقائع التي شهدت الأخطاء التحكيمية داخل أرض الملعب.

- الأهلي والإسماعيلي

البداية كانت في لقاء الأهلي والإسماعيلي بالجولة الأولى للمسابقة وهدف التعادل للفريق الأحمرعن طريق محمد شريف الذي أثار لغطاً كبيرًا، بسبب تواجد اللاعب في موقف تسلل.

- الإسماعيلى والنجوم 

كما شهدت مباراة الإسماعيلي والنجوم تغاضى حكم المواجهة أحمد الغندور عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين لمصلحة فريق النجوم في الوقت الذي أعلن خلاله الحكم عن ركلة جزاء وهمية لمصلحة الفريق نفسه في بداية اللقاء ضد الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى الدراويش.


- الأهلي والإنتاج الحربي

وشهد لقاء الأهلى والإنتاج أغرب قرار فى المسابقة بعدما أغفل الحكم إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء أمام الحكم الإضافى محمد أبو خاطر فى قرار يعد من أكثر القرارات التى أثارت جدلاً كبيرًا نظرًا لوضوح الخطأ تمامًا كما ألغى مساعد الحكم المساعد هدفًا صحيحًا لمهاجم الأحمر مؤمن زكريا بداعي التسلل.

- بيراميدز وسموحة

لقاء بيراميدز وسموحة شهد عدة قرارات عكسية من الحكم محمود البنا حيث أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح سموحة كما يتغاضى عن ركلة أخرى لفريق بيراميدز إثر عرقلة الظهير الأيسر محمد حمدي داخل منطقة الجزاء ما أدى الى طلب مسئولى فريق بيراميدز الاستعانة بحكام أجانب لمبارياتهم بالدورى.

 

- الزمالك وإنبي

مباراة الزمالك وإنبي بالجولة الخامسة تشهد جدلاً واسعًا حول ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي إثر إهمال من الحارس محمود جنش مع مهاجم إنبى.

 

- الجونة وبيراميدز

مواجهة الجونة و بيراميدز، شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية بعدما حرم المساعد البرازيلي كينو من هدف صحيح بداعي التسلل، كما تغاضى حكم الساحة عن ركلتى جزاء واضحتين لكل من كينو وناصر منسي، ليهدد النادي بالانسحاب من الدوري ويطالب بتعيين حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة بالمسابقة.


- النجوم وطلائع الجيش

لقاء النجوم وطلائع الجيش شهد تغاضى الحكم عن ركلتى جزاء للفريق النجوم ما أدى إلى تهديد إدارة النادى بالانسحاب من الدورى

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق