محافظ جنوب سيناء لوفد برلمانى: الكل شال إيده من هنا ماعدا رئيس الجمهورية (صور)

الأربعاء، 27 مارس 2019 08:25 م
محافظ جنوب سيناء لوفد برلمانى: الكل شال إيده من هنا ماعدا رئيس الجمهورية (صور)
محافظ جنوب سيناء خلال تفقده عدد من المنشأت السياحية
مصطفى النجار

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفد لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو صدقى، وذلك في إطار الزيارة الميدانية التي تنظمها اللجنة، إلى مدينتي طابا ونويبع بالمحافظة، لتفقد عدد من المنشأت السياحية وميناء نويبع ومجرى السيول والطرق. 
 
وابدى المحافظ، سعادته بالوفد البرلماني، بحفاوة الاستقبال، وقوله «وجودكوا حاجة كبيرة، لجنة رائعة تعمل في صمت لصالح البلد»، وتابع: «كنت محتاج اللجنة من زمان، لكن الظروف والتحديات، مش بتخليني أعرف أروح المجلس».
 
وقال المحافظ، في كلمته، «الجميع شال إيده من هنا، ماعدا رئيس الجمهورية، الذي أتى إلي هنا، وعمل مشروعات، وأمّن شرم الشيخ، وركب العجلة، وعمل مدينة يخوت التي ستكون مدينة عالمية مستقبلا».
 
وسلّم المحافظ، «بروشور»، إلي النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بالبرلمان، عن التنمية والاستثمار بجنوب سيناء، مضيفا: «قدمنا نسخة من البروشور، إلي رئيس الجمهورية، وجميع الوزراء، عندنا الحلول، بس عايزين دعم من حضراتكم».
 
ووصل وفد لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إلى مدينة شرم الشيخ، في إطار الزيارة التي تنظمها اللجنة، إلى مدينتي نويبع وطابا لتفقد عدد من المنشأت السياحية وميناء نويبع ومجرى السيول والطرق. 
 
ومن المقرر أن يبدأ الوفد البرلماني، زيارته، بلقاء، محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة. 
 
كما من المقرر أن يلتقى الوفد خلال زيارته، مع رئيس مجلس مدينة نوبيع وشيوخ وعواقل جنوب سيناء، بالإضافة إلى تفقد ميناء نويبع والمنطقة الحرة مجرى السيول من شرم الشيخ حتى نوبيع، وكذلك تفقد عدد من الفنادق التي تحت الإنشاء بين نويبع وطابا.
 
ويضم الوفد البرلماني، كل من النواب، مجدي بيومي، أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني، هيام حلاوة، عماد محروس، حسين خاطر، محمد الكوراني، هشام الشطوري، أحمد إدريس، أحمد سميح، منجود الهواري. 
 
وكان في استقبال الوفد البرلماني، بمطار القاهرة الدولى، قيادات مطار القاهرة، على رأسهم اللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، واللواء أحمد فوزى رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، واللواء إيهاب طه، مدير مبنى الركاب بالمطار، حيث تم استقبال أعضاء الوفد بصالة كبار الزوار. 
 
كما تم استقبال الوفد، بمطار شرم الشيخ الدولى، وكان في استقباله، اللواء طيار مجدى سالم، مدير مطار شرم الشيخ.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة