مزحة فمشادة فصفعة.. ماذا دار في «خناقة» مرتضى منصور وكهربا؟

الأربعاء، 27 مارس 2019 09:35 م
مزحة فمشادة فصفعة.. ماذا دار في «خناقة» مرتضى منصور وكهربا؟
مرتضى منصور

شهدت أروقة نادي الزمالك اليوم خلال تدريبات الفريق الجماعية استعدادًا للأهلي، أزمة واسعة، حيث وقعت خناقة بين مهاجم النادي الأبيض محمود كهربا، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وانتهت باعتذار الأول لرئيس النادي.
 
البداية جاءت عندما كان يجلس مرتضى منصور مع قدامي الفريق لمتابعة مران القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الأهلي السبت المقبل، في الدوري الممتاز، محذرًا من شائعات الأهلاوية في الأيام المقبلة والتي سيكون هدفها هدم استقرار الفريق، قائلًا: «ممكن يقولوا مثلاً كهربا طلق مراته وهو مش متجوز اصلا لينفعل اللاعب على رئيس النادي، ويرد له: «هو كل حاجة تحصل في الفريق يبقي كهربا السبب؟!».
 
وبمحاولة رئيس النادي توضيح وجهة نظره وأنه يضرب مثالا فقط، تفاقمت الأزمة لتحدث مشادة بين صانع ألعاب الزمالك ومرتضى منصور، تدخل على إثرها اللاعبين والجهاز الفني لإنهائها.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، ويسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.
 
في سياق متصل، فتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تحقيق مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق، بعدما قام بصفع محمود كهربا بالقلم، على خلفية مشادة الأخير مع رئيس القلعة البيضاء، خلال التدريبات الجماعية.
 
وأعرب مرتضى منصور عن استيائه الشديد من تصرف أيمن حافظ مع كهربا، خاصة وأن جميع لاعبى الفريق تضامنوا مع اللاعب ضد حافظ، رافضين التعدى بالضرب على زميلهم، ومن المنتظر أن يتم التحقيق فى الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة