كاب ولا قحفية.. اضحك مع آخر الإنجازات القطرية !! (فيديو)

الخميس، 28 مارس 2019 06:00 م
كاب ولا قحفية.. اضحك مع آخر الإنجازات القطرية !! (فيديو)
الشاب القطري
شيريهان المنيري

نشرت إحدى القنوات القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر «دوحة 360» مقطع فيديو يظهر من خلاله شاب قطري متباهيًا بما وصفه بـالـ«إنجاز».

الشاب القطري يتحدث عن إنجازه المزعوم بكل ثقة، راويًا أنه تعرض لعدد من العقبات في طريق تحقيق مشروعه هذا؛ والذي ذكر أنه بدأ فيه منذ عام 2014 !! أي منذ ما يقرب من 5 أعوام.. فهل يستحق مثل هذا المشروع كل هذه المدة؟!

المشروع بحسب ما يرويه أنه صناعة خط لـ «القحفية» والتي تعني باللغة العامية «الطاقية» في حين أنها تظهر بحسب الفيديو كالـ«كاب» العادي، ما يثير التساؤل هل يعي محمد الحمادي صاحب المشروع عن أي شئ يدور مشروعه في الأساس.

الغريب في الأمر أن الشاب القطري طالب في نهاية المقطع الشباب القطري ممن يرغبون في القيام بمشروعات جديدة أن يفتحون مشروعات قائمة على تفكير عميق حول ما هو الذي ينقص قطر حتى تفيد تلك المشروعات متنوعة وتصب في صالح قطر وخاصة أن السوق فيها لازال صغير وبه مجال للتطور بشكل يُمكنهم من أن ينطلقوا في مثل تلك المشروعات، على حد تعبيره.

وسخر بعض من المغردين من هذا الأمر، وسخر الكاتب الإماراتي، علي الحمادي عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: «في عام 2019، القطريون يقولون أنهم ابتكروا شكلًا جديدًا للقحفية.. وعندما شاهدت الفيديو رأيت "الكاب" الذي نستخدمه منذ أن كنا صغار».

فيما استنكرت مغردة تُدعى «دلال» مضمون ما تحدث به الشاب القطري، قائلة: «شفت الفيديو للنهاية كل شوي أقول الحين بيطلع القحفية.. أنا أشوف كاب عليه علم قطر ما أشوف قحفية.. أنتو شنو تشوفون؟». وأضافت ساخرة: «أنا بنزل ملفع متطور للسوق.. حجاب أندونيسيات؛ يعني تصدقون أن الكاب قحفية وما تصدقوني ان حجاب الأندونيسية ملفع».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق