آيات عرابي تكشف العلاقة الحرام بين الرئيس التركي وملياردير يهودي.. ماذا قالت؟

السبت، 30 مارس 2019 02:00 ص
آيات عرابي تكشف العلاقة الحرام بين الرئيس التركي وملياردير يهودي.. ماذا قالت؟
ايات عرابى

تمجد جماعة الإخوان  الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، نظرا لأنه  الرجل الأول فى العالم الذى يرعى الجماعات الإرهابية، ويوفر الملاذ الآمن لهم، بل ويسمح لقيادات الإخوان الهاربة للعيش فى إسطنبول.

فى الآونة الأخيرة بدأ عدد من حلفاء الجماعة فى فضح الرئيس التركى، وآخرهم آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى كشفت فضائح جديدة لأردوغان كشفت ازدواجية هذا الرئيس التركى.

آيات عرابى، خرجت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، لتكشف تعاون الرئيس التركى مع رجل أعمال يهودى يستهدف الإضرار بالمنطقة العربية، حيث وصفت أردوغان بـ« الممثل أبو رغال»، حيث أن هذا الاسم يركز للخيانة.

وقالت أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية: إن أردوغان يخرج ليهاجم مصر بشكل دورى بعد أن يشعر بالإفلاس، ويجد أن شعبيته قلت، متابعة: أردوغان أفلس دعائيا ولم يعد يجد ما يقوله وهذا يدل على انه يحاول اعادة تشغيل صورته الاعلامية المكذوبة بعد ان سقطت بسبب ما ارتكبه في سوريا.

وكشفت آيات عرابى، تعاون أردوغان مع رجل أعمال يهودى، قائلة: أبو رغال – فى إشارة إلى أردوغان -  لم يحصل على مكانته هذه من فراغ، بل هو ممثل بارع، فبعد تمثيلية الانقلاب المزعوم على أردوغان في تركيا،اتهم أبو رغال أحد رجال الأعمال الأتراك بأنه «سوروس» تركيا، وسوروس هو أحد رجال الأعمال اليهود، وبلغت الدراما مداها حين اغلقت مؤسسة سوروس في تركيا تماما

وتابعت أحد حلفاء الإخوان فى أمريكا: لمن لا يعرف فجورج سوروس هو ملياردير يهودي امريكي وهو من يمول مجموعة الأزمة الدولية والتي من بين اعضاء مجلس الامناء فيها، المدعو محمد البرادعي ووضاح خنفر المدير التنفيذي السابق لقناة الجزيرة وعدة شخصيات اسرائيلية.

واستطردت آيات عرابى: بعد هذا الفاصل التمثيلي من أردوغان، كتب المستشار السابق لعبد الله جول «أحمد سيفير» وهو من مؤسسي حزب العدالة والتنمية التركي، مقالاً خاطب فيه أردوغان مباشرة وبدون مواربة ويبدو أن هذا التمثيل المفضوح من أردوغان أثار حفيظة المستشار السابق لعبد الله جول حيث قال للرئيس التركى: أنت طلبت مساعدة سوروس وحصلت عليها، كما قال له انت التقيت بجورج سوروس في دافوس في يناير 2003 وطلبت منه أنت وحزبك المساعدة، حيث إن أردوغان استلم السلطة في مارس 2003، تصوروا حزب يزعم انه اسلامي يطلب المساعدة من جورج سوروس!

وقالت آيات عرابى: تأسست في تركيا مؤسسة المجتمع المفتوح «المملوكة لجورج سوروس» وكان اعضاء اللجنة يقومون بجولات مكوكية بين انقرة والعواصم الأوروبية لدعم تركيا وكان أردوغان يعاملهم معاملة كبار الزوار، كما أن سمية اردوغان – نجلة الرئيس التركى - تلقت تعليمها بمنحة في مؤسسة سوروس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق