قرارات انضباطية بحق موظفي إحدى قرى «بئر العبد» بعد شكوى الأهالى

الإثنين، 01 أبريل 2019 07:00 م
قرارات انضباطية بحق موظفي إحدى قرى «بئر العبد» بعد شكوى الأهالى
العميد مهندس إيهاب فرغلي
كتب-محمد الحر

أصدر العميد ايهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة بئر العبد قرارًا باقالة رئيس قرية النجاح التابعة للمركز، وذلك بسبب عدم وجوده في مقر عمله بالوحدة خلال زيارة مفاجئة لمقر المركز للوحدة المحلية بقرية النجاح.
 
ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بضرورة الانضباط الوظيفي بكافة المؤسسات الحكومية.
 
وقال العميد مهندس إيهاب فرغلي، رئيس مركز ومدينة بئر العبد إنه تلقى عدة شكاوى من أهالي قرية النجاح بعدم تواجد الموظفين بالوحدة المحلية بقرية النجاح قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وإهمال شكواهم من الخدمات العامة بالقرية، وتوجه منفردا وفي سرية تامة إلى قرية النجاح وفوجئ بعدم وجود رئيس الوحدة المحلية المذكورة وعدد من الموظفين.
 
وأوضح رئيس مركز ومدينة بئر العبد، إنه وبناء على زيارته الميدانية وما تم رصده من تغيب لرئيس الوحدة المحلية وعدد من الموظفين قرى نقل السيد على عيد رئيس القرية، للعمل في ديوان عام مجلس المدينة، وتكليف سلامة إبراهيم سليمان سكرتير القرية بالقيام بأعمال رئيس القرية.
 
وأشار رئيس مركز ومدينة بئر العبد إلى أنه قرر مجازاة عدد 8 عاملين في القرية، بخصم يوم من الراتب لتركهم العمل بالوحدة المحليه لقرية النجاح دون سند قانونى.
 
ونصت المادة الأولى للقرار على مجازاة كلا من محسن حسن خضر، وسالم خضر حسين، وسميرة سلام سويلم، و سميرة ادعيس كريم، بخصم يوم من راتب كلًا منهم لتركهم العمل بالوحدة المحلية بقرية النجاح الأحد، بدون سند قانوني.
 
وفي المادة الثانية من القرار، نقل كلا من: صبحة محمود سليمان، وغالبة صباح محمد، وصفاء قاسم عثمان، ومرفت محمد صالح، وجيهان الشحات ابراهيم، للعمل في ديوان مجلس مدينة بئر العبد.
 
وأكد العميد مهندس إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد على ضرورة الانضباط في العمل ، والاهتمام بشكاوى المواطنين والعمل على حلها. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة