ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك

الأحد، 07 أبريل 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء.. تابع أخبار نادى الزمالك
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار نادى الزمالك على مدار الساعات الماضية، العديد من الأحداث الهامة، يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام حسنية أغادير فى الكونفدرالية

يدخل الزمالك تحد جديد فى مشواره هذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفاً فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستجمع الفريقان على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، وذلك فى دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسيقام لقاء العودة بين الفريقين يوم 14 من شهر أبريل الجارى على استاد الجيش بالسويس.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أغادير فى الكونفدرالية:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز "زيزو" أو محمد إبراهيم وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

 

اتحاد الكرة يرفض طلبات القطبين بتأجيل مباراتىّ المقاصة والمصرى

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، ولجنة المسابقات بالجبلاية طلبات ناديي الأهلى والزمالك بتأجيل مبارياتهما فى بطولة الدورى الممتاز بسبب مباراتى الذهاب لدور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.

وأكد مسئولو الجبلاية فى اتصالات هاتفية مع الناديين صعوبة تأجيل أى مباراة فى الوقت الحالى بسبب ضيق الوقت ورغبة الجبلاية فى إنهاء المسابقة قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق يوم 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن ناديىّ الأهلى و الزمالك لم يطلبا بشكل رسمى تأجيل مباريات الدورى، ولكن هناك اتصالات تمت حول إمكانية تأجيل مبارياتهما فى الدورى بسبب ضيق الوقت وخوفًا من تعرض لاعبيهم للإرهاق والإجهاد خاصة أن الأهلى قد لعب أمس السبت أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا ثم عاد للقاهرة اليوم، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء فى الدورى.

بينما يواجه الزمالك حسنية أغادير بطل المغرب اليوم فى دور الـ8 للبطولة الكونفدرالية ثم المصرى يوم الخميس فى الدورى على أن يستضيف حسنية أغادير يوم الأحد المقبل فى لقاء الإياب وهو ما يخشاه مسئولو الناديين من إجهاد للاعبين الأساسيين فى ظل منافسة الثنائى على بطولتى الدورى و دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية.

الزمالك يُطالب اتحاد الكرة بخوض مبارياته فى الدورى قبل الأهلى

وطلب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من اتحاد الكرة، خوض مبارياته فى بطولة الدورى قبل مباريات الأهلى أو خوض المباراتين فى نفس التوقيت معاً من أجل مبدأ تكافؤ الفرص، وهو ما تم رفضه من قبل اتحاد الكرة خاصة أن الأهلى لعب أمس السبت بينما الزمالك سيلعب اليوم، ومن الطبيعى أن يخوض الأهلى مباراته المقبلة فى الدورى قبل الزمالك بـ24 ساعة، ولكنهم أكدوا أن الأسابيع الثلاث من عمر مسابقة الدورى سيتم خوض مباريات الأهلى والزمالك فى نفس التوقيت.

 

جروس يفاضل بين جمعة وبهاء مجدى لقيادة الجبهة اليسرى أمام أغادير

ويفاضل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين الثنائى عبد الله جمعة وبهاء مجدى للدفع بأحدهما فى مركز الظهير الأيسر فى مواجهة حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستقام اليوم الأحد، على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

محمد إبراهيم ضمن حسابات جروس أمام أغادير فى خيارات تعويض ساسى

شهدت الساعات الماضية دخول محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، حسابات السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأبيض، لتعويض غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض فى مواجهة حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستقام اليوم الأحد على ملعب أدرار، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

"ساسى" يرفض الأجازة مُفضلاً خوض مران المستبعدين بالزمالك

فضل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عدم الحصول على أجازة مفضلا البقاء فى القاهرة من أجل خوض التدريبات مع المستبعدين بالزمالك من رحلة المغرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة