تحت القبة "جوزيه".. ما سر تمسك الأهلي بالساحر البرتغالي؟

الأحد، 21 أبريل 2019 02:30 ص
تحت القبة "جوزيه".. ما سر تمسك الأهلي بالساحر البرتغالي؟

خلال الساعات الماضية اتصالات مكثفة أجريها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع مانويل جوزيه المدرب الفنى الأسبق للفريق من أجل الانضمام لجهاز الكرة بداية من الموسم المقبل.

ويبحث مجلس إدارة الأهلي عن جهاز فنى جديد يقود الفريق بداية من الموسم الجديد ، بعدما تلاشت فرص لاسارتى فى الاستمرار بعد تراجع نتائجه بشكل كبير خلال الفترات الأخيرة.

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها من مصادرنا داخل القلعة الحمراء، فإن الاتصالات مع جوزيه، لم تتوقف رغم رفض المدرب البرتغالي العودة فى قرار اعتزال التدريب، حيث عرض مسئولو الأهلي على جوزيه العمل كمستشار فنى أو مشرف على الفريق.

واتفق مجلس الأهلي على ضرورة إقناع جوزيه بالتواجد داخل القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن تواجده سيكون كفيلا بامتصاص غضب الجماهير الحمراء التى تعشق الساحر البرتغالي.

الخطيب يرفض

فيما اقترح بعض أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، البرتغالى مانويل جوزيه، لتولى القيادة الفنية للفريق، حتى نهاية الموسم، حال حدوث أى تعثر للفريق الفترة المقبلة.
 
لكن مصادر داخل النادي أكدت بوجود تحفظ من جانب الخطيب على فكرة تغيير الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الحالى للفريق،، وطلب من أعضاء المجلس، عدم طرح أى أسماء لقيادة الفريق، ومنحه فرصة أخيرة.

كان المارد الأحمر قد ودع بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد الخسارة من صن داونز بنتيجة 5/1 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة، وسخط النادي بتسديدة كينو القاتلة وخطف فوزا غاليا لفريق بيراميدز أمام الأهلي في مرحلة مشتعلة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك ببطولة الدولي الممتاز.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق