طوابير من أجل الوطن.. وهذه رسالة عكستها المشاركة بكثافة في الاستفتاء

الإثنين، 22 أبريل 2019 06:00 ص
طوابير من أجل الوطن..  وهذه رسالة عكستها المشاركة بكثافة في الاستفتاء
الاستفتاء

عكست المشاركة الواسعة من قبل المصريين في أول وثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حرص ووعي المواطنين على المصحلة الوطن، وما تتطلبه المرحلة من قرارات تؤدي إلى استمرار الاستقرار ومحاربة الإرهاب والفقر.
 
من جانبه قال النائب محمد العقاد، إن مشاركة المصريين فى الاستفتاء تؤكد وعي الشعب وحرصه على المشاركة فى صنع القرار والحياة السياسية وإفشال المخططات التى كانت تدبرها بعض خفافيش الظلام من أجل النيل من استقرار الوطن، متابعا: الطوابير تؤكد حرص ووعى المصريين.
 
وأوضح العقاد أن نسبة المشاركة فى الاستفتاء بمثابة رسالة للداخل والخارج ولكل المتربصين بالدولة المصرية مفادها أن المصريين يقفون فى خندق واحد شعبا وجيشا وشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وأن الجميع يؤدى دوره المنوط به كل فى موقعه، وأن الجميع متجرد للمصلحة العليا للوطن.
 
وأكد عضو مجلس النواب، ان التعديلات تهدف لتحقيق استقرار سياسى، وتستكمل مرحلة البناء  والتنمية ومزيد من المشروعات القومية التى شهدناها خلال الفترة الماضية والتى شهد لها الجميع، وكيف استعادة مصر مكانتها الافريقية والإقليمية والدولية خلال سنوات قليلة وأصبحت رمانة الميزان فى المنطقة، وتأتى هذه التعديلات لاستمرار العمل فى هذا الإطار.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق