اطمن بقيت لوحدك رسمي فهمي نظمي

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 03:39 م
اطمن بقيت لوحدك رسمي فهمي نظمي
شيريهان المنيري

صورة مشرفة قدمها الشعب المصري أمام العالم أجمع من خلال مشاركة كبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال الأيام الماضية.

تلك المشاركة التي جاءت في عكس التيار الذي تمنته جماعة الإخوان الإرهابية وداعميها وممويلها، ممن عملوا على تدشين الحملات الدعائية الكاذبة ونشر الشائعات والأكاذيب في محاولة لتشويه صورة النظام المصري وسياساته، إلى جانب نداءات مستميتة لمقاطعة الاستفتاء وعدم المشاركة، الأمر الذي اعترضت عليه بعض الأصوات المعارضة رافضة هذا النهج الداعي للمقاطعة موضحة أن المشاركة وإعلان الرفض عبر الصناديق هو الأمر الأوقع والأكثر تأثيرًا.

اقرأ أيضًا: معتز مطر.. أنت مش مجنون لوحدك فيه «5 6 7 3 4»

منذ أشهر والأذرع الإعلامية الإخوانية تحاول إثارة الرأي العام المصري والحشد ضد الإدارة المصرية من خلال حملات واهية لعل أبرزها كان «اطمن أنت مش لوحدك»، والتي أطلقها الإعلامي الإخواني الهارب معتز مطر، والتي سانده فيها نظيره محمد ناصر، فيما حققت فشلًا كبيرًا نظرًا لماهيتها الفارغة والتي بدأت بـ«الصفير» و«الخبط على الحلل»، لتنتهي بكتابة عنوان الحملة على عملات ورقية فضحت تشتت تلك العناصر الهاربة من مصر حول أنحاء العالم، وتحاول الزج بالأبرياء داخل الوطن إلى مخالفة القوانين، في حين أنهم ينعمون بحياة رغدة في الخارج.

اقرأ أيضًا: جت تكحلها عمتها.. هل تحاول «الجزيرة» تصحيح أخطاء معتز مطر بعد فضحها ؟

وخلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية انعكس التخبط الواضح لدى المنابر الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية خاصة في ظل المشاركة الكبيرة في فعاليات الاستفتاء من قبل المصريين وهو ما لم يتوقعونه، ومن ثم تسبب لهم في صدمة كبيرة. هذا إلى جانب الإشادات العربية والعالمية بما تشهده مصر من إنجازات خلال السنوات الأخيرة وفي عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتأكيد على الحق المصري في التعديلات الدستورية وأنه أمر متداول في كثير من دول العالم ولا يحق لأحد التدخل فيه.

اقرأ أيضًا: بعد طرح الإخوان لعملة معتز مطر الجديدة.. يا ترى هتتصرف فين؟! (صور)

وعلى الرغم من محاولات الإخوان المستميتة في الترويج إلى أن عناصر الجماعة ومؤيديها لهم حضور قوي على أرض مصر إلا أن ما شهده العالم من طوابير المشاركين أمام لجان الاستفتاء جاء ليرد بأعلى صوت أن الإخوان أصبحت جماعة غير فاعلة لا تأثير لها تهيم على وجهها في العالم الافتراضي ولا وجود لها على أرض الواقع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة