صراع التتويج بين ليفربول والستي.. 17 يوما تحسم اللقب

الخميس، 25 أبريل 2019 08:00 م
صراع التتويج بين ليفربول والستي.. 17 يوما تحسم اللقب

17 يوما تبقت على تتويج ملك الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، في صراع مشتعل بين الفريقين الطامحين بحسم بطلة البريميرليج. 

مانشستر سيتى حقق فوزاً غالياً على جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، فى مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أولد ترافورد" والمؤجلة من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لينتزع الصدارة من ليفربول.

ومع تبقى 3 جولات على نهاية المسابقة، يتصدر مانشستر سيتى ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

ويلتقى مانشستر سيتى مع بيرنلى وليستر سيتى وبرايتون، بينما يلعب ليفربول مع هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون فى الجولات الثلاث المتبقية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويمتلك مانشستر سيتي الأفضلية فى حسم لقب الدورى الإنجليزي هذا الموسم، فى ظل تفوقه على ليفربول بفارق نقطة واحدة، بينما تراهن جماهير "الريدز" على عنصر المفاجآت لحصد لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

وتأمل جماهير ليفربول فى تعثر مانشستر سيتى أمام بيرنلى الذى تعادل فى ظهوره الأخير مع تشيلسى بنتيجة 2/2 بملعب "ستامفورد بريدج"، كما تنتظر هدية من مدربها السابق بريندان رودجرز الذى يتولى حالياً تدريب فريق ليستر سيتي.

شبكة "ESPN" العالمية كشفت عن خطة الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم لتتويج بطل النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج"، حال استمرار الصراع على حصد اللقب بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى حتى الجولة الأخيرة.

وذكرت الشبكة أن الاتحاد الإنجليزى يخطط لتجهيز "كأسين" ومجموعتين من الميداليات الذهبية بملعبى "أنفيلد" و"فالمر" لتتويج الفريق الفائز بلقب الدورى الإنجليزي هذا الموسم.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون على ملعب "أنفيلد" يوم 12 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفاً على برايتون فى اليوم ذاته.

وأكدت مصادر داخل الاتحاد الإنجليزى استبعاد تخصيص طائرة هليكوبتر تحمل كأس البريميرليج، لاسيما أن المسافة بين الملعبين تصل لـ270 ميلاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق