عيد الفطر أحلى في مصر.. إعلامي لبناني يتبنى حملة لدعم السياحة بشرم الشيخ (فيديو)

الجمعة، 10 مايو 2019 05:00 م
عيد الفطر أحلى في مصر.. إعلامي لبناني يتبنى حملة لدعم السياحة بشرم الشيخ (فيديو)
شيريهان المنيري

تستمر المبادرات والحملات الداعمة للسياحة في مصر والتي تعمل على الترويج إلى معالمها السياحية وما تتميز به من مناظر خلابة مع التأكيد على أوضاعها المستقرة.

ويعلن الإعلامي اللبناني، طارق أبو زينب عن أنه سيبدأ في حملته الداعمة للسياحة في مصر خلال أجازة عيد الفطر المقبلة، داعيًا اللبنانيين ولاسيما العرب كافة إلى التوجه إلى شرم الشيخ والقاهرة والإسكندرية للاستمتاع بأجواء مميزة في تلك المحافظات بالأخص.

وقال في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: «سأبدأ العمل على الترويج للحملة بداية من الأحد المقبل في برنامج العرب يد واحدة عبر أثير إذاعة الشرق من بيروت وباريس»، مضيفًا أنها «مبادرة فردية إيمانًا منه بأهمية التلاحم والتواصل العربي وبناء جسور بين جميع الدول العربية وبالأخص مصر ولبنان».

وتابع بأن «مصر لها منا كل الحب والدعم، وهي بالفعل تتميز بمظاهر سياحية كثيرة وجميلة كما أنها تتميز بالأمن والأمان». ولفت إلى أن حملته تتناول التأكيد على عدم الاكتفاء بالوجه إلى مصر فقط بينما أيضًا استخدام كل ما هو وطني مصري أثناء رحلة السائح.   

ومن المقرر بحسب «أبو زينب» أن تنطلق الحملة أيضًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر عبر هاشتاج بعنوان #عيد_الفطر_احلى_في_مصر، معربًا عن تمنياته أن تشمل الحملة جميع الدول العربية.

هذا وسيتوجه الإعلامي اللبناني وبصحبته مجموعة من اللبنانيين إلى قضاء أجازة عيد الفطر المبارك في شرم الشيخ.

كان الإعلامي طارق أبو زينب قد حاز بالإجماع على أصوات مجلس إدارة الاتحاد العربي لبيوت الشباب كمنسق للجنة الإعلامية العربية للمجلس والذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية. وذلك في نهاية إبريل الماضي على هامش الانتخابات التي جرت خلال  المؤتمر العربي الـ25 للاتحاد العربي لبيوت الشباب والذي تم انعقاده بشرم الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق