سحور كيان هاني غنيم الوهمي.. غاب الفنانون وحضر الكومبارس

الخميس، 16 مايو 2019 01:31 ص
سحور كيان هاني غنيم الوهمي.. غاب الفنانون وحضر الكومبارس
هاني غنيم

وجه الفنانون ضربة قاضية لـ «هاني غنيم» وكيانه الوهمي المركز المصرى للدراسات والأبحاث الإستراتيجية بعدما رفضوا حضور حفل السحور الذي نظمه أمس في إحدي فنادق القاهرة للإعلان عن مبادرته المسروقة.

ورفض كبار الفنانين الدعوة بعدما كشفوا  حقيقة المباردة السينمائية التي تم سرقتها من المنتج والمخرج سامح مصطفى  السينمائية، "بحب السيما"، والتى سبق أن تقدم بها  إلى إدارة حقوق المؤلف لتوثيقها فى الثالث من إبريل 2017، وبالفعل حصل على شهادة بذلك، الأ أن هانى غنيم سطى على الفكرة فى بداية 2019 وأعلنها بأسمه وباسم مركزه الوهمى.

ولم يحضر حفل السحور سوى الفنانين المغمورين والكومبارس الذين أوهمهم هاني غنيم بأدوار الأفلام التى زعم أنه سوف ينتجها على غير الحقيقة. 

الفنانة يسرا هى الوحيدة التي حضرت حفل السحور بعد تعرضها لضغوط شديدة، ولكن انسحبت بعد خمس دقائق فقط، بعدما رأت الحضور الهزيل وعدم التنظيم.

وكانت صوت الأمة كشفت أن عدد من العاملين لدى المركز الوهمى "المركز المصرى للدراسات والأبحاث الإستراتيجية"، ومديره هانى غنيم، أكدوا أنهم تعرضوا لعملية خداع، حيث لم يحصلوا على مرتباتهم منذ عدة أشهر، بعدما وعدهم هانى غنيم بصرف مكافآت عقب حفل السحور الذى كان يأمل أن يحصل من خلاله على تمويل من أحد الجهات، وهو الأمر الذى أثار غضب من يعملون منه، وهددوا بفضحه وكشف خداعه أمام الرأى العام، وبالفعل تواصل عدد من العاملين معه مع فنانين وشخصيات عامة سبق أن تمت دعوتهم لحفل السحور، لتنبيههم بأنهم يتعرضون لعملية خداع من جانب المركز الوهمى ومديره.
 
وأشار عدد من العاملين لـ"صوت الأمة" إلى أنهم سيلجئون إلى القضاء للحصول على حقوقهم من هانى غنيم، خاصة أن منهم من عمل معه لأكثر من ستة أشهر دون الحصول على مرتب، موضحين أن هانى كان يستغل علاقات بعضهم بعدد من الفنانيين لإقناعهم بالإشتراك فى مبادرته التى قام بالسطو عليها، وأن بعضهم حينما علم بعملية الخداع سارع لتنبيه الفنانيين بما حدث.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق