إشادات واسعة بمدير مكتب الأمير محمد بن سلمان.. سعوديون: من وجوه بناة المستقبل

الخميس، 23 مايو 2019 07:00 م
إشادات واسعة بمدير مكتب الأمير محمد بن سلمان.. سعوديون: من وجوه بناة المستقبل
جانب من اللقاء
شيريهان المنيري

تفاعل إيجابي على نطاق واسع شهدته حلقة مدير مكتب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الأربعاء عبر برنامج «الليوان» مع الإعلامي السعودي عبدالله المديفر. الحلقة تضمنت الحديث في كثير من المحاور والمجالات، مجيبًا على أسئلة عدد من المغردين التي تلقاها من خلال البرنامج.

ولعل تناول «العساكر» بعض من الجوانب الشخصية والإنسانية للأمير محمد بن سلمان لكانت الملمح الأبرز الذي لفت انتباه المغردين السعوديين عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر. إلى جانب الإشادة بمدير مكتب ولي العهد وأداءه بشكل عام. إضافة إلى الحديث عن مؤسسة مسك الخيرية التي أسسها الأمير محمد بن سلمان منذ عام 2009.

وقال الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد: «لقاء متميز مع شخص مميز»، مضيفًا أن «اللقاء أظهر أن مسك تستحق تسليط ضوء اكبر على منجزاتتها.. يحق للأستاذ بدر أن يفخر بمسك».

رجل الأعمال والمغرد السعودي الشهير، منذر آل الشيخ مبارك واصفًا «العساكر»: «وجه من وجوه بناة المستقبل.. شكرًا معالي الأستاذ بدر العساكر».

من جانبها قالت نورة آل الشيخ: «بدر العساكر رجل يعمل بكل أمانة وإخلاص وبصراحة وفق الله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اختياره في مكتبه وفي إدارة شؤون مسك الخيرية، وهو الجندي الخفي في أعمال الخير وغيرها، ونتمنى أن نجد مثل العساكر في المناصب القيادية».

بدر العساكر أكد في حواره الإعلامي على تركيز مؤسسة مسك الخيرية على جانب التشجيع والتحفيز والاهتمام بالإبداع وتقديم المبادرات لضمان الاستدامة ما يُحقق النمو البشري، موضحًا أن «مسك» مرت بتحديات وأن الأمير محمد بن سلمان يُباشر أعمالها شخصيًا، فهو له نظرة مختلفة بالأنشطة والمؤسسات الغير ربحية ويهتم بها، مشيرًا إلى أنه يركز على أن تكون مسك الخيرية تعزيزًا للدور الريادي في تغيير حياة الشباب داخليا وخارجيا.

وعن تعاملات وشخصية الأمير محمد بن سلمان لفت «العساكر» إلى أنه يُتقن الاستماع لآراء فريق العمل، ولا يتراجع عندما يكون متأكدًا من السير على الطريق الصحيح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق