طارق أبو زينب يعلن عن استكمال «عيد الفطر أحلى في مصر» من شرم الشيخ (فيديو)

الإثنين، 03 يونيو 2019 07:00 م
طارق أبو زينب يعلن عن استكمال «عيد الفطر أحلى في مصر» من شرم الشيخ (فيديو)
شيريهان المنيري

يستعد عدد من اللبنانيين لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك في مصر مؤكدين على ما تتميز به مصر من معالم سياحية مختلفة.

وعبر برنامجه الأسبوعي أعلن الإعلامي والمحلل السياسي اللبناني، طارق أبو زينب عبر إذاعة الشرق من بيروت، أنه سيكون في شرم الشيخ أول أيام عيد الفطر المبارك، في إطار حملته عيد الفطر أحلى في مصر.

 وقال أن «أكثر من 1000 لبناني سيتوجهون إلى مصر ما بين القاهرة وشرم الشيخ خلال أجازة عيد الفطر المبارك، حيث ما تتميز به من أمن وسلام وحضارة، ومناطق سياحية متميزة تشمل الكثير من محافظاتها».

اقرأ أيضًا: الإعلامي اللبناني طارق أبو زينب يكشف عن تطورات «عيد الفطر أحلى في مصر»

وفي تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، قال: «شركات السياحة والطيران بلبنان نظمت عدد من الرحلات إلى مصر، ورحلات طيران شارتر إلى شرم الشيخ، تفاعلًا مع استجابة عدد من اللبنانيين مع حملته التي أطلقها في الأسبوع الأول من شهر رمضان والتي تدعو إلى اتخاذ مصر وجهة سياحية في عيد الفطر».   

اقرأ أيضًا: عيد الفطر أحلى في مصر.. إعلامي لبناني يتبنى حملة لدعم السياحة بشرم الشيخ (فيديو)

وتابع «أبو زينب» خلال برنامجه التنويه إلى متابعة أخبار الحملة أولًا بأول عبر برنامجية الإذاعيين لبنان بعيون جنوبية إلى جانب موقع «صوت الأمة» في إطار تعاون إعلامي لدعم أخبار الحملة أولًا بأول.

ولفت الإعلامي اللبناني صاحب حملة #عيد_الفطر_أحلى_في_مصر إلى أنه سيستمر في نشر صور ومقاطع فيديو أثناء تواجده في شرم الشيخ وأيضًا للمجموعة المصاحبة منه أثناء رحلتهم السياحية بمصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق