الشركات البترولية تساهم في تحقيق أعلى قيمة مضافة للاقتصاد القومي

السبت، 22 يونيو 2019 06:00 م
الشركات البترولية تساهم في تحقيق أعلى قيمة مضافة للاقتصاد القومي
ناقلة نفط

يأتي فوز شركات البترول المصرية بعقود جديدة خارج مصر، في إطار الرؤية الاستراتيجية للوزارة؛ للتوسع في حجم أعمال شركاتها في الخارج، استثماراً لما تمتلكه من خبرات عالمية وكوادر بشرية متميزة وكفاءة أداء وتوافر سابقة أعمال قوية لديها في تنفيذ المشروعات داخليًا وخارجياً بأعلى معايير الجودة وفى توقيتات زمنية قياسية.

 
وفازت شركة إنبى بمناقصة عالمية كبرى لتنفيذ مشروع بترولى جديد في المملكة العربية السعودية، لمعالجة الزيت الخام لزيادة معدلات الإنتاج بقيمة تتجاوز نصف مليار دولار بعد منافسة مع عدد من الشركات السعودية والعالمية، أسفرت عن اختيار العرض المقدم من شركة إنبى كمقاول عام للمشروع بنظام تسليم مفتاح.
 
ويشمل نطاق أعمال إنبى في المشروع التصميمات الأساسية والتفصيلية وشراء المهمات وأعمال التنفيذ وتجارب ما قبل التشغيل والمعاونة في التشغيل، وبفوز شركة إنبى بالمشروع سيصل اجمالى حجم اعمالها في تنفيذ المشروعات البترولية في السعودية الى أكثر من 25 .1 مليار دولار.
 
ولا شك أن هذا المشروع يمثل نقلة نوعية جديدة لإنبى من حيث الحجم والتقنيات الفنية التي سيتم تنفيذ المشروع بها لينضم لقاطرة المشروعات البترولية في السعودية التي نفذتها الأيادى البترولية المصرية بمعايير عالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة