هاني رمزي ينهي الجدل ويكشف المسكوت عنه.. هل ترك صلاح معسكر المنتخب لزيارة راموس؟

الأربعاء، 17 يوليو 2019 11:05 ص
هاني رمزي ينهي الجدل ويكشف المسكوت عنه.. هل ترك صلاح معسكر المنتخب لزيارة راموس؟
هاني رمزي يتحدث عن قصة صلاح وراموس

هاني رمزي المدرب السابق لمنتخب مصر أنهى الجدل بشأن تساؤلات غياب صلاح عن معسكر المنتخب قبل مباراة جنوب أفريقيا التي ودع فيها  الفراعنة البطولة باكرا، بعد خسارة صادمة للجمهور بهدف نظيف لتغادر من دور الـ16.

صلاح بصفته النجم الأبرز للمنتخب كان محل اهتمام الجماهير، فقبل مباراة جنوب أفريقيا المرتقبة في دور الـ16 غاب صلاح عن معسكر المنتخب وقيل وقتها رسميا من المسؤولين أنه يعاني "البرد الخفيف" ويحتاج إلى راحة، لكن تكهنات وتقارير وكتابات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن صلاح ترك معسكر المنتخب لزيارة سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي كان يقضي إجازة في مدينة الغردقة على البحر الأحمر في وقت سابق من شهر يوليو الجاري.
 
لكن هاني رمزي المدرب السابق لمنتخب مصر نفى تماما هذه المزاعم، قائلا في مقابلة صحفية "غير صحيح ولم يحدث بالتأكيد. لم يترك صلاح معسكر المنتخب للحظة واحدة".
 
وأضاف هاني رمزي، نجم الكرة المصرية السابق: "صلاح لاعب ملتزم جدا وشعر بأعراض برد فحصل على راحة. لكن يترك المعسكر ويذهب إلى الغردقة، بالطبع أحاديث غير منطقية".
 
وأقيل هاني رمزي برفقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، الذي كان يقوده المكسيكي خافيير أجيري، عقب الإخفاق الأفريقي أمام عشرات الآلاف من المتفرجين في ستاد القاهرة الدولي.
 
والجمعة يخوض منتخبا السنغال والجزائر المباراة النهائية، في مواجهة مرتقبة بين نجمي ليفربول ساديو ماني، ورياض محرز المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة