نسخة من التسجيل الفاضح لجرائم الدوحة في الصومال

الخميس، 25 يوليو 2019 04:55 م
نسخة من التسجيل الفاضح لجرائم الدوحة في الصومال
شيريهان المنيري

تريند جديد يتصدر موقع التدوينات القصيرة، تويتر مؤكدًا الدعم والتمويل القطري للإرهاب في أنحاء العالم، من خلال تداول عدد من المغردين لتسجيل صوتي مع التنويه أنه مقطع من التسجيلات التي تحدثت عنها صحيفة «نيويورك تايمز» في تقريرها يوم الأثنين، والذي نُشر بعنوان «بالأسلحة والأموال والإرهاب تتنافس دول الخليج في الصومال».

#التسجيلات_تفضح_إرهاب_قطر هاشتاج جديد تصدر موقع تويتر في عدد من الدول الخليجية بعد تسريب مقطع من التسجيل الصوتي، وقال الحساب السعودي الشهير «بن عويد»: «النيويورك تايمز تنشر جزء بسيط من المكالمة التي رصدها جهاز استخباري عربي بين مستشار  أمير قطر خليفه المهندي وتلميذ بن جاسم سفير قطر في الصومال.. – قتل البشر من أجل مصالح اقتصادية ؟ - عجزوا عن مجاراة الإمارات اقتصاديًا؛ فذهبوا لقتل الصوماليين!».

اقرأ أيضًا: بعلم قصر الدوحة.. تسجيلات صوتية تفضح ضلوع قطر في تفجيرات الصومال (فيديو)

 

وقال تركي الجهني: «هذا التسريب وضح أجندات قطر في الصومال وأنها تريد بأي طريقة السيطرة على موانئ القرن الأفريقي وتورطهم في التفجيرات اللي حصلت مؤخرًا»، مضيفًا أن «قطر هي أساس الإرهاب في المنطقة لطالما دعمت الجماعات المتطرفة في العراق وليبيا ومصر وغيرها».

وتعجب فهد الحربي من أسلوب «المهندي» كما جاء بالتسجيل، قائلًا: «المهندي يفتخر أن أصدقاءهم من قاموا بالتفجير، ما يدري أنه عائلات راحت.. !!».

وقال فهد العنزي: «قطر دولة الإرهاب تنشر الفساد في كل مكان تروح له والدليل التسريب الذي نشرته نيويورك تايمز بخصوص تورط قطر في تفجيرات مقديشو.. قتلوا الأبرياء لإرضاء طموحاتهم القذرة في السيطرة على المنطقة».

أيضًا تداول آخرون مقطع فيديو نشرته قناة «العربية» السعودية للتعريف ببطل تسريبات «نيويورك تايمز»؛ خليفة المهندي، والذي فضح علاقاته الوثيقة بتنظيم الحمدين (حكومة قطر) على الرغم من محاولته التنصُل منه بحسب البيان القطري الرسمي الصادر بعد فضيحة هذا التسجيل والذي كشف المزيد حول علاقات قطر مع العناصر والجماعات الإرهابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق