المتناقض.. أردوغان يزعم حمايته للمسلمين ويستعد لترحيل الإيجور

الأحد، 28 يوليه 2019 11:00 م
المتناقض.. أردوغان يزعم حمايته للمسلمين ويستعد لترحيل الإيجور
أردوغان

دافع رجاله عن ضابط تحرش بسيدة محجبة

منظمات إسلامية أمريكية ترفض استقباله بسبب سياساته المتناقضة 

متناقض بشكل يثير الدهشة ... انه الرتئيس التركي رجب طيب أدروغان ، ففي الوقت الذي يدعي فيه أنه يدافع عن الإسلام والمسيلمين في كل أنحاء العالم ، يقوم بإصدار قرار بطرد مسلمي الأيجور المقمين فى تركيا، كما يدافع هو ورجاله عن ضابط تكي تحرش بسيدة محجبة، حيث تأتي هذه الإجراءات الغريبة قبل زيارته لولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

وقالت مواقع تركية معارضة، إن أردوغان منظم فاعلية تحت عنوان "توحيد الأمة" لاستقطاب المسلمين الأمريكيين فى نيويورك 22 سبتمبر، طبع كروت دعوة الضيوف، مكتوب عليها أسماء 5 شخصيات أمريكية مسلمة مؤثرة، بمجرد أن ظهر كارت الدعوة اليوم ظهر اثنين من الـ 5 أشخاص أعلنوا رفضهم المشاركة بسبب سمعة أردوغان السيئة فى حقوق الإنسان.

من جانبها كشغت داليا زيادة، مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، تفاصيل هذه الصفعة قائلة فى تصريحات صحفية "، إن منظمة فى نيويورك اسمها تاسك ستقوم باستضافة أردوغان فى سبتمبر من أجل الحديث عن توحيد الأمة الإسلامية، موضحة أن المفاجأة كانت أن أغلب الرموز المهمة الى تم دعوتها من الجاليات المسلمة فى أمريكا وأغلبهم يقودون منظمات إسلامية كبيرة رفضوا الدعوة بسبب رفضهم لأردوغان وسياسته.

وأضافت داليا زيادة، أن هذا الأمر له علاقة بسياسات أردوغان القمعية داخل تركيا، موضحة أن هذه الصفعة التى تلقاها الرئيس التركى تشير إلى أن المسلمين الأمريكيين يتنصلوا من أردوغان وهذا أمر خطير جداً ويستحق التحقيق فيه بعمق.

من ناحيتها فضحت مواقع تركية معارضة رجال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وتأييدهم لتحرش شرطة أردوغان بالمحجبات فى تركيا.

وعلقت عدد من المواقع قائلة : شاهدوا سفالة الأخوان المسلمين في تركيا، المنحط وزير داخلية أردوغان، دافع أمس عن ضابط تحرش بفتاة تركية محجبة وبرر التحرش أن والدها ينتمي لجماعة غولن، هل لان أبوها من جماعة غولن يكون الاعتداء الجنسي عليها مشروعاً، هل هذا كلام يليق بوزير أم بقواد ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل !!

وكتب موقع أخر، شاهدوا سفالة الأخوان المسلمين في تركيا، المنحط وزير داخلية أردوغان دافع أمس عن ضابط تحرش بفتاة تركية محجبة وبرر التحرش أن والدها ينتمي لجماعة غولن، هل لان أبوها من جماعة غولن يكون الاعتداء الجنسي عليها مشروعاً، هل هذا كلام يليق بوزير أم بقواد ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

كما نشرت مواقع تركية معارضة فيديو علق عليه قائلا: سفالة الإخوان المسلمين فى تركيا، فوزير داخلية أردوغان، دافع أمس عن ضابط تحرش بفتاة تركية محجبة وبرر التحرش أن والدها ينتمى لجماعة جولن.

وكشفت مواقع تركية معارضة، تناقض الرئيس التركى، مشيرة إلى أنه فى الوقت الذى يزعم فيه أردوغان دفاعه عن المسلمين، فإن السلطات التركية سترحل مسلمى الإيجور المقمين فى تركيا إلى الصين خلال 10 أيام، بعد رفض المسئولون الأتراك طلباتهم للحصول على اللجوء أو منحهم الإقامة فى تركيا.

وفضح تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، المخطط الخبيث الذى يعمل عليه رجب طيب أردوغان، فى سوريا والعراق وليبيا، والقائم على استخدام تميم بن حمد أمير الإرهاب، فى دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية التى تستهدف المدنين وتنال من أمن واستقرار الدول من أجل السيطرة على مقدرات الشعوب.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن أردوغان لديه جنون كبير بعودة الخلافة العثمانية الجديدة، ويبذل كل ما فى وسعه من أجل عيش دور السلطان، حتى وأن كان على حساب الأبرياء المسلمين وغير فى البلدان، ولكنه يخرج دائماً بشكل المدافع عن الدين والمسلمين وفى الوقت الذى ينتهك فيه كافة الحرمات فى الأراضى العربية بالمخالفة لمبدأ الدين الإسلامى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق