نجوم على البساط الأخضر.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة الإثنين

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:00 م
نجوم على البساط الأخضر.. ملخص أحداث الساحرة المستديرة الإثنين
كرة القدم - أرشيفية

تحظى لعبة كرة القدم، بقدر كبير من الاهتمام لدى عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة حول العالم، حيث ينتظر جمهور كرة القدم، جدول المباريات اليومية لمتابعة مستجدات اللعبة، وأبرز تطوراتها. وفي هذا الصدد ترصد «صوت الأمة»، أبرز الأحداث الكروية ليوم الإثنين.
 
ويشهد اليوم الإثنين الموافق (19 أغسطس 2019) انطلاق منافسات دورة الألعاب الأفريقية، في نسختها الـ(12)، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم من المغرب، بمشاركة (52) دولة إفريقية.
 
وتشارك مصر ضمن فعاليات منافسات دورة الألعاب الأفريقية، والتي من المقرر أن تقام منافستها في (4) مدن مغربية، وهي: «الرباط، كازابلانكا، الجديدة، سلي».
 
وتعد هذه البطولة من البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو (2020)، حيث إن هناك (15) لعبة مؤهلة للاوليمبياد. ومن المقرر أن تشاهد البعثة المصرية، بوفد مكون من (405)، أفراد، لاعبين ومدربين وإداريين، منهم  (297) لاعبا ولاعبة، مقسمين إلى (177) لاعبا، و(120) لاعبة، وتضم الدورة (26) لعبة، منها (24) أولمبية، و(2) غبر أوليمبية.
 
وتشارك البعثة المصرية بعدة ألعاب، وهي: «القوس والسهم، ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة السلة (3 x3)، الملاكمة، الكانوي، الشطرنج، السلاح، الفروسية، الجمباز، كرة اليد، الجودو، الكاراتيه، التجديف، الرماية، البلياردو، السباحة، التنس، الطاولة التايكوندو ـ التنس ، الثلاثي الجديد، الكرة الطائرة، الطائرة الشاطئية، لرفع الأثقال، والمصارعة».
 
على الصعيد المحلي، يواصل أبناء القلعة البيضاء، (الإثنين) استعدادهم، لمواجهة «ديكاداها» الصومالي، في المباراة المقرر إقامتها (الجمعة) المقبل، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ذلك بعدما استأنف الفريق استعداداته (الأحد) بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية (السبت)، عقب الفوز في مباراة الذهاب بسباعية دون رد.
 
فيما ينتظر مسؤولو الأبيض الحصول على موافقات بشأن إقامة مباراة العودة في القاهرة، (الجمعة) المقبل، بعد إرسال خطابا للجهات الأمنية بشأن الأمر، في ظل تعارض إقامة اللقاء في برج العرب، نظرًا لإقامة مباراة الأهلي وأطلع بره في إياب دور الـ (64) من دوري أبطال إفريقيا، على نفس الملعب في ذات اليوم، ليعرض مسؤولو الزمالك إقامة مباراتهم في القاهرة.
 
أم القلعة الصفراء- الإسماعيلي- يخوض اليوم (الإثنين) في تمام الساعة (5:00) عصرا، مباراة ودية مع نظيره حرس الحدود على ملعب أحد فنادق مدينة (6) أكتوبر.
 
وكان الإسماعيلي، دخل معسكرا مغلقا بأكتوبر بداية من (الأربعاء) الماضي، وتعادل سلبياً مع بتروجت (الجمعة)، ثم واجه الإعلاميين (السبت)، ويواجه حرس الحدود (الاثنين)، ثم «كوكا كولا»، (الثلاثاء) وأخيرا أنبي (24 أغسطس) الجاري، ويستعد الإسماعيلي لمواجهة «أهلي بني غازي»، الليبي، في دور الـ(32) للبطولة العربية والمقرر لها (13 سبتمبر) المقبل.
 
ويواجه الإنتاج الحربي في تمام الساعة (5:00)، عصرا، اليوم (الإثنين)، نظيره الداخلية على استاد المصانع الحربية استعداداً للموسم الجديد.
 
وخاض الإنتاج الحربي معسكرًا مغلقًا بـ«شرم الشيخ»، ثم عاد للقاهرة ليواجه نظيره «خورفكان شارقة» الإماراتي، ويفوز عليه وديًا (بهدفين) مقابل (هدف)، ثم واجه «عجمان» الإماراتي، وفاز عليه (بهدفين) مقابل (هدف)، ثم واجه المصري البورسعيدي وفاز عليه بـ(خماسية) مقابل (هدف).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق