طارق رمضان فات وفي ديله 4 ميلفات.. تهم الاغتصاب الجماعي تحاصر حفيد البنا

الإثنين، 26 أغسطس 2019 09:00 ص
طارق رمضان فات وفي ديله 4 ميلفات.. تهم الاغتصاب الجماعي تحاصر حفيد البنا
طارق رمضان
أمل غريب

نشرت وسائل إعلام أوروبية، أنباء عن مواجهة طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، حسن البنا، دعوى قضائية جديدة، تتهمه بـ «الاغتصاب الجماعي»، تعود وقائعها إلى 2014.

وأوضحت جريدة «فرانس برس»، نقلا عن صحيفة «جورنال دو ديمانش»، وكذلك إذاعة «أوروبا1»، أن النيابة العامة في باريس، تقدّمت ببيان اتهامي تكميلي، يفيد بادعاء امرأة في العقد الخامس من عمرها، كانت تعمل في عام 2014 صحفية في إحدى الإذاعات الفرنسية المحلية، بشكوى في شهر مايو الماضي، اتهمت فيه طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، باغتصبها.

تتهم المرأة الخمسينية، في القضية الجديدة التي يواجهها الإخواني طارق رمضان،  بـ«الاغتصاب الجماعي»، بمساعدة وصحبة أحد مساعديه، خلال لقاء كانت تجريه معه في 23 مايو 2014، في الغرفة الخاصة بحفيد حسن البنا، داخل أحد فنادق مدينة ليون، بجنوب شرق فرنسا.

وذكرت المرأة الخمسينية في شكواها، أنّ طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، قام بالاتصال بها عبر تطبيق «مسنجر» الذي يتبع موقع فيسبوك، في 28 يناير 2019، ساعيا إلى تقديم عرضاً مهنياً لها، إلا أنها لم ترد عليه مطلقا، موضحة أنها لا تحمل له إلا كل الذكريات السيئة، كما أنها استشعرت أنه يقدم لها إغرائات مهنية حتى يتسنى له التحرش بها أو مضاجعتها برغبتها هذه المرة، مقابل العرض المهني الجديد الذي هو بصدد تقديمه لها.

يشار إلى أنه قد سبق وتقدمت ثلاث نساء في فرنسا، بشكاوي تتضمن اتهامات بالاغتصاب من جانب طارق رمضان، الذي يحمل الجنسية السويسرية، كذلك اتهامه بتهمة مماثلة في الأراضي السويسرية.

وفي منتصف شهر نوفمبر 2019، تم إطلاق سراح حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، طارق رمضان، مع وضعه تحت الرقابة القضائية، بعد توقيفه تسعة أشهر رهن التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة