آكل عرق الغلابة.. مقاول يكشف سرقة محمد علي لـ360 الف جنيه

الأحد، 15 سبتمبر 2019 09:56 م
آكل عرق الغلابة.. مقاول يكشف سرقة محمد علي لـ360 الف جنيه
محمد على
أمل غريب

لم يتخيل المقاول الهارب، محمد علي، في يوم من الأيام، أن تأتي عليه اللحظة التي تتكشف فيها حقيقته، بعدما بدأت تتوالى كشف فضائحه على رؤوس الأشهاد، والتي كان أولها ظهور والده على إحدى القنوات الفضائية، كاشفا عن حجم ثروة ابنه الهارب، وكذب ادعائاته بوجود خلافات بينه وبين مؤسسات الدولة، ثم ظهور شقيقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفضحه لأخيه الهارب، عن استيلائه على أموال شقيقهم المتوفي.

ثالث فضائح المقاول الهارب، محمد علي، هي الشكوى التي كشف عنها أحد العاملين بشركة «أملاك» المملوكة لمحمد علي، والذي أكد استيلاء صاحب الشركة على 360 الف جنيه من حقوق العمال.

وقال حسن مصطفى سيد، أحد عمال شركة أملاك، في مقطع فيديو: «أوجهة رسالتي إلى الفنان محمد علي، أنا كنت بروحلك الشركة ومكنتش بتعبرنا، وأنا اشتغلت معاك 4 سنين، وكنت بجيبله عمالة بصفتي وكيل عمال، وكانت اليومية من 50 جنيه إلى 60 جنيه، واشتغلت معاه في مستشفى منفلوط العام ومكملهاش ومدفعش للعمال اجورهم».

وأكد وكيل العمال، أنه جاء بحوالي 150 عامل، للعمل لدى المقاول الهارب محمد علي، للعمل في أحد المشروعات التي يتولها، إلا أنه استولى على حقوق العمال ولم يدفع لهم أجرهم البالغ 360 الف جنيه.

ووجه وكيل العمال، رسالة إلى المقاول الهارب محمد علي، قائلا: «أدفع حقوق الناس الأول وبعدين أتكلم عن حقوقهم، أنت أكلت حقوقنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك، أتقي الله دي حقوق فلاحين وصعايدة» .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق