بسطاء مصر يفاجئون أصحاب الأجندات المشبوهة: السيسي عمل إنجازات لولاد ولادنا (فيديو)

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 08:25 م
بسطاء مصر يفاجئون أصحاب الأجندات المشبوهة: السيسي عمل إنجازات لولاد ولادنا (فيديو)
سيدة مصريه
أمل غريب

فاجئ البسطاء من ملايين المصريين، أصحاب الأجندات الأجنبية، المتورطين في تنفيذ المخططات العدائية ضد مصر، بفيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر إجماع المصريون، أصحاب العقول الرصينة والقلوب السليمة، والنفس الراضية، على حب الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقد كان وعيهم بالإنجازات التي استطاعت الدولة إتمامها على أكمل وجه في وقت قياسي، مفاجأة أخرست الألسن الملونة والمتطاولة على الدولة والرئيس السيسي.

 

وظهر في الفيديو، عدد من المصريين البسطاء، يعددون ما شهدته الدولة في وقت قياسي من إنجازات، لمسوها على أرض الواقع، فراح أحد المواطنين، يتحدث عن سعادته بإطلاق الدولة حملة الكشف عن فيروس سي القاتل، وكيف أن علاج هذا المرض كان غالي الثمن، إلا أن الحملة التي أطلقها الرئيس السيسي، وفرت لهم الكشف والتحليل وعلاج مجانا، وقال: «عملنا تحليل فيرس سي وعمل لنا مستشفايات ومدارس.. وعملنا كباري.. مكناش بنعرف نروح مشاويرنا وكنا بنقف بالساعات.. دا هو اللي جه حمى البلد من الإرهابيين.

 

وتحدثت سيدة، يبدو أنها من صعيد مصر، عن حجم الأمن الذي تعيش فيه داخل محافظتها، كما تحدث شخص أخر عن شعوره بالطمأنينة على بنته، وعدم خوفه عليها من الرجوع إلى المنزل في وقت متأخر.

 

وراحت إحدى السيدات تدعي، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بدوام الصحة، والنجاح، وأن تشمله رعاية الله وحفظه، فقالت: «إحنا معاك يا سيسي.. ربنا يسترها معاك.. ويكرمك باللي أنت فيه يا أبني».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة