مورد عمال يفضح المقاول الهارب محمد علي: «لهف» حقوق العمال الغلابة اللى بيشتغلوا معاه

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 07:51 م
مورد عمال يفضح المقاول الهارب محمد علي: «لهف» حقوق العمال الغلابة اللى بيشتغلوا معاه
محمد على

لاتزال تتوالي المفاجأت التي تكشف حقيقة المقاول الهارب محمد علي " واكل أموال اليتامي " ، حيث فجر مورد الأنفار حسن مصطفى السيد ياسر والذي كان يتعامل مع " الهارب " مفاجاة جديدة عندما قال إن المقاول الهارب إلي إسبانيا، استولي على أموال العمال والأنفار وهرب بها، قبل أن يخرج من مصر دون أن يسدد مستحقات هؤلاء العمال  الغلابة،  والتى تتمثل فى مبالغ بسيطة جدا بالنسبة له.
 
وأوضح أن الهارب لم ينصب عليه فقط، بل استولى على أموال مجموعة أخرى من المقاولين الذين عملوا معه على مدار سنوات فى مشروعات عديدة.
 
وأضاف حسن، إنه عمل مع الهارب محمد على منذ أكثر من 5 سنوات وكانت بداية العمل فى مستشفى الجلاء بطريق صلاح سالم ثم أحد الفنادق، كما عمل معه في العديد من المشروعات الأخرى.
 
وأكد، أنه يقوم بتوريد العمالة والتى تعمل فى إزالة الردم وأعمال التشوين، وكان الهارب محمد على يأتى إلى الموقع بسيارته الفرارى أو الجيب، وكانه ليس له أى علاقة بسير العمل، حيث كان يركز فى التمثيلفقط وبالتحديد في فيلمه البر التانى، بل أنه كان يأتي إلي مواقع العمل وهو في حالة سكر . 
 
وأوضح، حاولنا أكثر من مرة المطالبة بحقوقنا، وكنا نحاول مقابلته فى الإدارة بالشركة، ولكنه كان يقوم بالتهرب، على الرغم من وجود سيارته أسفل المبنى، مشيرا أنه ليس فقط المتضرر لكن هناك مقاولين آخرين تضرروا فى مبالغ كبيرة جدا.
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م