وشهدت عليهم ألسنتهم.. فتاة إخوانية تعترف بمنع أهالى الإسكندرية لتظاهرات الفوضى ( فيديو)

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 07:14 م
وشهدت عليهم ألسنتهم.. فتاة إخوانية تعترف بمنع أهالى الإسكندرية لتظاهرات الفوضى ( فيديو)
جماعة الإخوان الإرهابية
كتب مايكل فارس

حاولت جماعة الإخوان الإرهابية تنظيم مظاهرة حاشدة لبث الفوضى، بمنطقة الهانوفيل أبو يوسف العجمي فى الإسكندرية، إلا أن أهالى المنطقة وأصحاب المحلات رفضوا مظاهرات الفوضى ومنعوها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لإحدى الفتيات التابعات للتنظيم الإرهابي فيديو، حاولت فيه تصوير مشهد منع الأهالى للإخوان من تنظيم مظاهراتهم ومسيرتهم.

حرص الآلاف من الأهالى فى مختلف المحافظات على تنظيم مليونية فى حب مصر لدعم وتأييد الدولة من خلال تنظيم مسيرات واحتفالات،كما حرص المشاركون على رفض أعمال الفوضى.
 
 
فى الإسكندرية، نظم المواطنون مسيرة فى ميدان القائد إبراهيم بالأعلام لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حاملين لافتات مؤيدة ومرددين عبارات "تحيا مصر" و"بنحبك يا سيسي"،"كمل يا ريس".
 
 
كما شهدت المحافظة تجمعات من عمال مصر، بمختلف الاتحادات و النقابات العمالية وذلك فى طريقهم الى ميدان المنصة بالقاهرة للمشاركة فى الاحتفال بالميدان، يحملون اعلام مصر و يرددون هتافات تحيا مصر
 
 
وأكد أن الشعب يعى تماما حجم المؤامرة التى تحاك ضد مصر وأن عمال مصر لن تسمح لاحد بالنيل من أمنها و استقرارها؛ مؤكدا أن أكاذيب الإخوان لن تنطلى على الشعب المصرى المحب لوطنه.
 
وفى السويس ، خرج عمال المحافظة لتأييد وعم الدولة المصرية ورئيسها ، مستقلين الأتوبيسات استعدادا للتوجه إلى النصب التذكاري للمشاركة في مسيرات في حب مصر لمساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة، وتأييد الاستمرار فى مسيرة النجاح والإنجازات.
 
وفى الشرقية، حرص الأهالى والعمال فى الخروج فى مسيرة فى حب فى مصر  للذهاب إلى القاهرة فى مسيرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر أتوبيسات لنقل المواطنين والعمال بالشركات الراغبين في المشاركة بالمسيرة المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بالنصب التذكارى بمدينة نصر بالقاهرة.
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق